شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة 2 للمحكمة العسكرية ..وإخلاء سبيل 7 في البحيرة

إحالة 2 للمحكمة العسكرية ..وإخلاء سبيل 7 في البحيرة
    أحالت جنح منيا البصل في البحيرة، القضية رقم 6003 لسنة 2014 جنح  للمحكمة العسكرية و المتهم فيها كلًا من:...
 
 
أحالت جنح منيا البصل في البحيرة، القضية رقم 6003 لسنة 2014 جنح  للمحكمة العسكرية و المتهم فيها كلًا من: "علي محمد علي، ومحمد أنور محمد خليل".
 
في تهم تتعلق بـ: "الانتماء لجماعة محظورة، تعطيل المرور، حيازة أسلحة نارية، التعدي على نقطة شرطة الورديان، إرهاب المواطنين، والهتاف ضد الجيش والشرطة، وأخيرًا التحريض على قتل ضباط الجيش والشرطة".
 
يذكر أنه كان تم القبض على "علي محمد" و معه 8 شباب آخرون بالقرب من إحدى القهاوي بمنطقة مينا البصل يوم 7 أكتوبر الماضي، ليتم التحقيق معهم من قبل الأمن الوطني في مديرية الأمن قبل عرضهم على النيابة، حيث أخلي سبيل 7 شباب من قسم مينا البصل ليلتها، ويتم التجديد لـ "محمد علي"، فيما تم اعقتال "محمد أنور" ف اليوم اتالي.
 
 
وعلى صعيدٍ آخر، أخلت  محكمة جنايات دمنهور المنعقدة في ايتاي البارود سبيل 7 من رافضي الانقلاب بكفالة مالية قدرها 5000 جنية، علي ذمة قضايا تظاهر وتحريض علي العنف والانضمام لجماعة إرهابية.
 
 
والمخلى سبيلهم هم: "البحيري عبدالواحد، عبدالمنعم البحيري، سيد مناع، سعيد علي محمد نعمة الله، وسالم غانم البنا، سعيد عبدالعظيم الطباخ، نصر سعدالله مطاوع".
 
 
 
 
وفي "كفر الشيخ"، أخلت نيابة دسوق سبيل كلٍ من: "حسن ونس –  محلة دياى دسوق"، و"إبراهيم سالم  – جماجمون دسوق"، والذان اعتقلا  منذ أسبوعين، إثر خروج الأول من عمله في التأمين الصحي، والآخر من كلية الدراسات الإسلامية، ليوجه إليهما تهم التظاهر بدون ترخيص.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023