شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| الحسيني:”أحمد موسى” راجل خلاط..متملق وبيطبل للسيسي

فيديو| الحسيني:”أحمد موسى” راجل خلاط..متملق وبيطبل للسيسي
شن الإعلامي "يوسف الحسيني" هجوماً على المذيع "أحمد موسى" واصفاً إياه بأنه "يُطبل" و"يتملق"عبدالفتاح السيسي، مشيرا ًإلى أن...

شن الإعلامي “يوسف الحسيني” هجوماً على المذيع “أحمد موسى” واصفاً إياه بأنه “يُطبل” و”يتملق”عبدالفتاح السيسي، مشيرا ًإلى أن ذلك ظهر حينما دعا المخلوع مبارك في محادثته التليفونية بالأمس بـ”سيادة الرئيس”.

هذا وقد وصف الحسيني “موسى” بأنه رجل خلاط، ولديه قضايا وملفات قديمة في الهيروين والمخدرات هو وصاحبة قناته، قائلاً:” يجب أن تفتح القضايا ديه خلاص؟.

وقال خلال برنامجه”السادة المحترمون” على شاشة قناة “أون تي في” مساء الأحد:” هؤلاء ليس لديهم ولاء للسيسى وانما يتملقون ويطبلون ويحاولون استخدامه لكسب شعبيته لهم.. وكلمة الحق بانت على هذا الشخص عندما نادى المتهم مبارك بوصفه رئيسا له هو، رغم وجود رئيس واحد للبلاد اسمه عبد الفتاح السيسى..وأهان يناير حينما قال اللى هايقول على يناير ثورة هاديله على قفاه”.

 وتابع “هناك من ينافقون السيسي نهارا وليلاً مثل هذا الرجل القصير، الذين يوجد الكثير من أمثاله فى الاجهزة الحيوية يتعاملون مع يناير وكانها خصم ويصفون الحسابات ويسبون الدستور بإهانه ثورة 25 يناير”، مضيفاً “ربنا يعفينا من كلام الراجل القصير“.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023