شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فصل معيد بكلية الهندسة لتضامنه مع طالب قتل في مظاهرة

فصل معيد بكلية الهندسة لتضامنه مع طالب قتل في مظاهرة
سادت حالة من الغضب بين طلاب وأساتذة جامعة القاهرة، بسبب فصل جامعة القاهرة لشريف شحاته المعيد بكلية الهندسة قسم الحاسبات،...

سادت حالة من الغضب بين طلاب وأساتذة جامعة القاهرة، بسبب فصل جامعة القاهرة لشريف شحاته المعيد بكلية الهندسة قسم الحاسبات، وتلفيق اتهام له بالعمل مع جهة أجنبية، بسبب  دفاعه عن الطالب محمد رضا الذي قتل في كلية الهندسة على أيدي قوات الأمن في إحدى التظاهرات.

وقال شريف شحاته، إن قصة فصله ترجع إلى أسباب بدأت بعد مقتل  الطالب محمد رضا في كلية الهندسة  ثم تبعها خلافات مع الدكتور  جابر نصار رئيس جامعة القاهرة  لاسباب سياسية ترجع لتضامن هيئة التدريس مع الطلبة .

وأضاف عبر فيس بوك أنه بعد الواقعة بشهرين أوقفه جابر نصار عن العمل 3 اشهر بسبب جداله معه بحق الطلبة، معتبراً ذلك مخالف للقانون، والتحقيق كان بتهمة تزعم الطلبة  وتحريضهم على اقتحام الكلية.

وتابع : من اسبوعين تفاجئت باني محول للتحقيق من جديد، بشكوى من شخص وهمي اسمه علي محمد احمد السيد، بيتهمني اني بشتغل في جهة اجنبية جنب الكلية (شركة مايكروسوفت)، رحت التحقيق و قلت ان الشخص ده شخص وهمي و الشكوى كيدية  و اتكلمت عن ان الادلة الهلامية، و اثبتلهم اني ما عملتش اي حاجة فيها مخالفة للقانون.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023