شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

للمرة الثانية.. منح طلاب “الأورمان” بالإسكندرية إجازة أسبوع

للمرة الثانية.. منح طلاب “الأورمان” بالإسكندرية إجازة أسبوع
واصلت مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية بالإسكندرية، منح إجازة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث قررت ذلك أمس الأحد، وذلك...

واصلت مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية بالإسكندرية، منح إجازة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث قررت ذلك أمس الأحد، وذلك بعد مرور 11 يوماً على حادث البحيرة الذى راح ضحيته نحو 11 طالباً و18 مصاباً.

 

ووافقت إدارة غرب التعليمية بالإسكندرية، على منح الطلاب أجازة للأسبوع الثانى على التوالى، نظراً لما يمر به الطلاب من حالة نفسية سيئة، ويأتى ذلك بعد أن تقدمت إدارة المدرسة بطلب بشأن الإجازة.

 

وأكد جبريل عبد الفتاح، مدير مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية بالإسكندرية، أن قرار منح الطلاب إجازة أسبوعًا آخر جاء مراعاة لحالة الطلاب النفسية، على أن يعودوا للدراسة في الأسبوع المقبل.

 

وأضاف- بحسب اليوم السابع-  أن إدارة المدرسة قررت منح أمهات الطلاب المتوفيين والمصابين رحلات عمرة من أجل الدعاء لأبنائهم بالرحمة والمغفرة والشفاء لأبنائهم المصابين.

 

وسادت حالة من القلق وسط طلاب الفرقة الأولى والثانية، نظراً لاقترابهم من امتحانات النصف الدراسي الأول، مع تجديد الإجازة للأسبوع الثاني على التوالي، تخفيفا للحالة النفسية التي يمر بها الطلاب- بحسب إدارة المدرسة.

 

 وخرج العشرات من طلاب مدرسة الأورمان الثانوية الفندقية بالإسكندرية، صباح الأحد الماضي، بمسيرة بمنطقة الكيلو 21 حتى مقر المدرسة بمنطقة أبو يوسف غرب المحافظة، للمطالبة بسرعة محاسبة المسئول عن حادث البحيرة.

 

وفي سياق متصل، خرجت العديد من المسيرات الاحتجاجية لأهالي الطلاب الضحايا، بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، يطالبون بمحاسبة المسئولين عن موت أبنائهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023