شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الشعبي بكفر الشيخ يستنكر ظهور أعضاءالمنحل بالتليفزيون

التيار الشعبي بكفر الشيخ يستنكر ظهور أعضاءالمنحل بالتليفزيون
أعلن حزب التيار الشعبي بكفر الشيخ إدانته واستنكاره لممارسات تلفزيون الدولة وقناته الفضائية المصرية الأولى في استضافة بعض...

أعلن حزب التيار الشعبي بكفر الشيخ إدانته واستنكاره لممارسات تلفزيون الدولة وقناته الفضائية المصرية الأولى في استضافة بعض المرشحين المحتملين للبرلمان بعدة مراكز في محافظة كفر الشيخ من رموز نظام المخلوع مبارك وجناحه السياسي والمتمثل في الحزب الوطني المنحل وخصوم ثورة الشعب المصري المجيدة في 25 يناير 2011 .

ووصف الحزب فى بيان له عبر صفحته على "فيس بوك"، هذه الممارسات بالغير مسئولة والتي تعصف بالسلم الأهلي والاجتماعي باعتبار ظهور مثل هذه الوجوه وتلميعهم على تليفزيون الدولة هو "استهانة بارادة الشعب وثورته وبالدستور المصري الذي اقره الشعب المصري بعد استرداده لثورته من يد جماعة الإخوان الارهابية في 30 يونيو 2013 ".

وأضاف البيان أن "تلفزيون الدولة قام يوم السبت الماضي 8 نوفمبر2014 بإستضافة أحد أعضاء برلمان ما قبل ثورة 25 يناير وأحد المرشحين للبرلمان القادم عن أحد المقاعد بمحافظة كفرالشيخ وأحد مجموعة أمين تنظيم الحزب المنحل (احمد عز) وقد أشاد به في مؤتمر صحفي رافق عملية التزوير الفج في برلمان 2010 والذي كان أحد أسباب قيام ثورة الشعب المصري في 25 يناير 2011".

وتابع الحزب: "يحدث هذا في تلفزيون الشعب المصري على مرأى ومسمع من الدولة التي صمت اذانها تماما عن حملات التشويه لثورة المصريين في إعلام رجال البيزنيس (الإعلام الخاص) لتكمل مهمتهم بتقدم خدمه مجانية بإستضافة رموز الفساد والاستبداد والنهب العام وبرلمان أحمد عز المتهم في عدة قضايا ، يحدث هذا في ظل عملية اخفاء وتجاهل تام لخيرة شباب مصر ممن كانوا طليعة ثورة 25 يناير و 30 يونيو".

وأكد الحزب أن إدانته لهذه الممارسات "المقيته" من منطلق الحرص على وحدة النسيج المصري ومراعاة للسلم الأهلي والاجتماعي ومنعاً للفتنه والوقيعة بين 25 يناير ، 30 يونيو وفوق ذلك كله حرصا والتزاما بدستور الشعب وارادته في ثورتيه، بحسب نص البيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023