شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“شيحة” لـ”خبير أمني”: لا تفهمون إلا وفق رؤية أسيادكم

“شيحة” لـ”خبير أمني”: لا تفهمون إلا وفق رؤية أسيادكم
بعث المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، رسالة شديدة اللهجة إلى " اللواء محمد...

بعث المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، رسالة شديدة اللهجة إلى " اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمنى "، مستنكرًا فيها تحليله لتدوينه له على موقع "فيس بوك".

وقال "شيحة" في تدوينته، أن تسريبات مخابراتية وصلت إليه تؤكد أن التفجيرات ستصل للسجون ويقتل معتقلون بزعم أن الإرهابيين كانوا يحاولون تهريبهم فقتلوا، والمقصود  "مرسى وبعض القيادات" وبذلك يتم تنفيذ الإعدامات.

وكان تحليل اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق والخبير الأمنى قال فيه إن ما نشره المهندس إيهاب شيحة، حول أن "يكون هناك تفجيرات مفتعلة بالقرب من السجون لتكون مبرراً لقتل القيادات الإخوانية المتواجدة بالسجون"، بالشائعات المغرضة التى تهدف لإثارة البلبلة.

 وأشار "نور الدين"، فى تصريحات صحفية، إلى احتمالية أن يكون ما كتبه "شيحة" رسالة لأنصار الإخوان، بمحاولة تصفية القيادات الإخوانية ومحمد مرسى خلال ترحيلهم للمحاكمات، مطالباً وزارة الداخلية بتكثيف الخدمات الأمنية على الترحيلات.

وكانت نص رسالة "شيحة" كاللأتى.. رسالة للسيد الخبير الأمنى وأمثاله: لاأعرف كيف فهمت الرسالة ولكن يبدو أن الخبراء الأمنيين الحاليين يجب أن يفهموا بشكل يوافق رؤية أسيادهم وإلا فالمصير معلوم مسبقاً وهو أما متعاطف مع الإرهاب او ارهابى ويغضب عليه الإعلام والصحافة ولن يكون له ذكر .

وأضافت "شيحة" عبر رسالته: طالما أن التحريض يتم عبر التدوينات والتويتات بهذه البساطة وأنتم ماشاء الله متنبهون وتحللون فلم لانجد لكم تحليلات تمنع التفجيرات وقتل ابناءنا من المصريين فى كل مكان .

وتابع: رغم سذاجة تحليلك وكذبه إلا إنى اتفق معك فى رسالتك لفاشل الداخلية بمسئوليته عن تأمين السجون لحماية المعتقلين والمختطفين لاسيما وأنى ذكرت فى التدوينة على الفيس بوك أن التسريب مخابراتى".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023