شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تموين الانقلاب” : وقف العمل بالبطاقات الورقية ديسمبر المقبل

“تموين الانقلاب” : وقف العمل بالبطاقات الورقية ديسمبر المقبل
طالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية  بحكومة الانقلاب، أصحاب بطاقات التموين الورقية بسرعة التوجه إلي...

طالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية  بحكومة الانقلاب، أصحاب بطاقات التموين الورقية بسرعة التوجه إلي مكاتب التموين التابعين لها لتحويل بطاقاتهم الورقية إلي بطاقات تموين ذكية بعد التقدم بالمستندات المطلوبة وهي بطاقة التموين الورقية وصورة من بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة وصور بطاقة الرقم القومي لأفراد الأسرة أو صور شهادات الميلاد المميكنة وإيصال كهرباء وحوالة بريدية بقيمة 10 جنيهات باسم الشركة المنفذة لمنظومة التموين في المحافظة التابع لها ورقم محمول ساري للتواصل مع صاحب البطاقة.

 

وأشار  حنفي أنه سيتم استخراج بطاقة التموين الذكية خلال 15 يوما من بداية تقديم المستندات وأنه سيتم تسليمها للمواطنين من مكاتب التموين والرقم السري للبطاقة يستلمه المواطن من مكتب البريد.

 

وأكد وزير تموين الانقلاب  أنه تقرر إيقاف العمل بالبطاقة الورقية بداية من شهر ديسمبر المقبل.

 

وكان وزير التموين الأسبق الدكتور باسم عودة  بحكومة هشام قنديل بدأ تطبيق مشروع البطاقات الذكية فى محافظتي بورسعيد والسويس كأول المحافظات لتجربة اعتماد هذه البطاقات للمواطنين في الحصول علي تموينهم .

 

وأكملت حكومة الانقلاب تنفيذ المشروع  في مختلف محافظات الجمهورية غير أنها تعسفت مع أصحاب المخابز والمواطنين وفرضت استخدامها في الوقت الذي لم يحصل كافة المواطنين علي بطاقاتهم مما قد يعرضهم للحرمان من التموين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023