شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المجتمعات العمرانية” : طرح 10 مناقصات في 4 مدن جديدة

“المجتمعات العمرانية” : طرح 10 مناقصات في 4 مدن جديدة
صرح المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون التنمية والتطوير، أن جهاز مدينة دمياط الجديدة،...

صرح المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون التنمية والتطوير، أن جهاز مدينة دمياط الجديدة، سيطرح 3 مناقصات جديدة، هي أعمال نظافة الحي الثاني ومداخله بالمدينة، وأعمال نظافة المنطقة الساحلية ووسط المدينة ومنطقة غرب الميناء والحديقة المركزية ومداخلها بالمدينة، وذلك بين الشركات المتخصصة في هذا المجال للمناقصتين، أما المناقصة الثالثة فهى أعمال تنفيذ أرصفة وبردورات الحي الرابع بالمدينة بين شركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

 

يأتي هذا في إطار 10 مناقصات عامة جديدة، في 4 مدن جديدة، تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال اليومين المقبلين.

 

وأضاف فهمي في بيان صحفي تلقت "رصد" نسخة منه أن جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، سيطرح 3 مناقصات عامة، كالتالي: أعمال فرش المبنى الإداري والسكن الإداري للجهاز بين الشركات المتخصصة فى هذا المجال، تنفيذ أعمال المباني الملحقة بالمبنى الإداري للجهاز (مبنى مخازن – مظلة سيارات – السور) بالمدينة، والثالثة ﻷعمال استكمال الطريق الدائري، وعمارات اﻹسكان القومي.

 

وأشار فهمي إلى أن جهاز مدينة النوبارية الجديدة، سيطرح مناقصتين اﻷولى الخاصة بأعمال تنفيذ مبنى حضانة بالمجاورة الثالثة والحي السكنى الثاني بالمدينة، والثانية لأعمال تطوير ورفع كفاءة مبنى الحركة والمخازن بجهاز المدينة.

 

وأوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن جهاز مدينة العبور الجديدة، سيطرح مناقصتين بين الشركات المتخصصة في هذا المجال كالتالي : أعمال التأمين الشامل على سيارات ومعدات وموتوسيكلات جهاز المدينة وأعمال النظافة العامة للشوارع والميادين والمسطحات والأرصفة والمشايات بين العمارات بمنطقة إسكان الشباب والمستقبل بالمدينة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023