شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تحالف دعم الشرعية” يدعو لانتفاضة “صوت الغلابة ثورة”

“تحالف دعم الشرعية” يدعو لانتفاضة “صوت الغلابة ثورة”
‫أصدر "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بيانًا يدعو خلاله للمشاركة في أسبوع تحت شعار "صوت الغلابة ثورة"؛...
‫أصدر "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بيانًا يدعو خلاله للمشاركة في أسبوع تحت شعار "صوت الغلابة ثورة"؛ للحشد ليوم 30 أغسطس القادم. 
 
واستهل البيان بالتأكيد على نجاح الموجة الثورية الرابعة، وتحقيقها لأهدافها، وبالإشادة بدور الثوار في الشوارع والميادين.
 
وأشاد البيان كذلك بانتصار المقاومة الفلسطينة في غزة في الحرب الأخيرة ضد العدوان الصهيوني المعتدي. 
 
وربط الحدثين في مصر وفلسطين، بالأحداث في ليبيا، مؤكدًا على أن ما أسماه السقوط المتتالي للصورة المضادة في ليبيا، تأكيد للجميع أن "الحقوق تنتزع ولا توهب"، بحسب تعبيره.
 
ولفت البيان إلى أن "سقوط" نتينياهو في غزة، وخليفة حفتر في "طرابلس"؛ هو "سقوط لحليفهما بالقاهرة"، في إشارة لقائد الانقلاب العسكري، عبد الفتاح السيسي، الذي أشار إليه بالبيان بوصفه "الفاشل".
 
وطالب البيان بإحياء ذكرى "الغضب والشهداء"، مع تفعيل الإضراب الجزئي، وذلك في 30 أغسطس القادم.
 
وننشر لكم نص البيان :
 
بيان (212) أسبوع "صوت الغلابة ثورة"
 
أيها الثوار أيتها الثائرات
 
حققت الموجة الثورية الرابعة أهدافها بفضل الله عزوجل ثم بصمودكم وابداعكم ليتلاقى تقدمكم الثوري الناجز بأجواء فرحة الأمة العارمة بانتصار المقاومة الفلسطينية الأبية علي العدو الصهيوني والسقوط المتتالي للثورة المضادة في ليبيا رغم التدخل المشين لعسكر أمريكا في مصر ، ليتأكد للجميع أن الحقوق تنتزع ولا توهب ، ولتسطر الشعوب انتصارات جديدة في اطار سعى الأمة للنصر الكامل علي الحلف الصهيوني الأمريكي وعملاءه ، فطوبي لصمودكم ونضالكم الثوري المتصاعد والشكر لله عزوجل .
 
إن سقوط نتنياهو في غزة وحفتر في طرابلس هو سقوط لحليفهما الفاشل الفاشي في القاهرة ، وهاهو الحراك الثوري المتصاعد يتطورا نوعيا في طريق النصر الحتمي باذن الله ، ونجح في ارباك مخططات الانقلاب الخبيثة وتقليل الخسائر والضحايا والتقدم السلمي الثوري في كل موقع ومكان ، وتوسيع دائرة الغضب الشعبي الذي يتمدد ليهز عرش الانقلاب بقوة رغم ارهاب سلطة الكتائب المصطنعة وعنفها الدامي.
 
أيها المناضلون الأحرار أيتها المناضلات الأبيات :
 
تقدموا في أسبوع ثوري جديد تصعيدي تحت شعار " صوت الغلابة ثورة " ، يحتشد لحراك قوي في 30 أغسطس في ذكرى الغضب والشهداء مع تفعيل الاضراب الجزئي ، ويحضر لنجاح ثوري جديد بمشاركة قوية في دعوات انتفاضة الغلابة في 9 سبتمبر المقبل في اطار التراكم الثوري المطلوب للانجاز والحسم ، فالخائف الأكبر يواصل نشر الخراب والعيش في الوهم وبيع مصر وتعذيب المصريين ودعم الديابة وقهر الغلابة وعصابة انقلابه الغاشم تحول الوطن بقوة الى بلد يمتلكه الأباطرة الاثرياء ويموت فيه الشباب والكادحون تحت أقدام الاستغلال ، ولكن اﻷزمات تكاد توحد المصريين الذين قسمتهم قوى اﻹجرام بالتضليل ، ونقطة التقائنا قريبة جدا وهي نفسها نقطة إسقاط الانقلاب الغاشم.
 
اللهم بلغنا 9/9
 
الثورة مستمرة حتي تتطهر القاهرة ويسعد المصريون
والله أكبر .. الحرية لمصر والمجد للشهداء والعزة للأحرار
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
 
الخميس 2 ذو القعدة 1435 – 28 أغسطس 2014


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023