شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية”يدعو لإضراب جزئي في الـ 30 من أغسطس الجاري

“دعم الشرعية”يدعو لإضراب جزئي في الـ 30 من أغسطس الجاري
دعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب"، جموع الشعب المصري مواصلة حراكهم الثوري تطويرًا...

دعا "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب"، جموع الشعب المصري مواصلة حراكهم الثوري تطويرًا وتقدمًا، من أجل تحقيق ما وصفه بالإنجاز الذي تأمله الأمة بأسرها وإزاحة كابوس النظام.

ووجه- في بيان – رسالة لمؤيديه قائلا :" تقدموا ونصب أعينكم مناصرة أشقائكم في غزة المقاومة وفضح خيانات الانقلاب، والاستعداد الثوري لحراك ٣٠ أغسطس، على أن يشمل دعوة الجماهير لاضراب جزئي هذا اليوم عن العمل ضمن التمهيد لمعركة "المكاتب الخاوية" والعصيان المدني الشامل".

وأضاف التحالف:" لازالت روح الثورة متقدة في نفوس ملايين من شباب مصر، ولازال الشعب الثائر يخط سطور مجده من نضاله العظيم من أجل استراداد ثورته وارادته وحريته وكرامته ودعم الشعب الفلسطيني المقاوم، وهاهي نماذج عظيمة كل يوم في الأسر المصرية تضرب المثل في التضحية والثبات في مواجهة إرهاب النظام"، بحسب نص البيان.

وتابع:"ارتقت اليوم في الميدان زوجة أحد شهداء محرقة رابعة تاركة خلفها طفلة تكمل المشوار، قابضة على العهد ما فرطت شاهدة على غدر القتلة، لتكون دماء اليوم كدماء شهداء غزة أمس، وقودًا للغضب ونورا للثورة هنا والمقاومة هناك".

واختتم بقوله:" ثورة الشعب المصري اليوم حلقة من حلقات كفاح الأمة من أجل استرداد استقلالها وحريتها، والخروج من هيمنة نظام عالمي متوحش يسعى لطمس هويتنا والقضاء علي حركة شعوبنا نحو التحرر والنهضة".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023