شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب بـ”الدقهلية”

فعاليات مناهضة للانقلاب بـ”الدقهلية”
نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بالدقهلية سلسلة بشرية على طريق "نوسا البحر" في مركز "أجا"، حمل...

نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بالدقهلية سلسلة بشرية على طريق "نوسا البحر" في مركز "أجا"، حمل المشاركون صوراً للشهداء، مطالبين بالقصاص لدمائهم، كما طالبوا بالقصاص لدماء الشهداء.

وعلى صعيد أخر، نظم عدد من أهالي قرية "الدير"، سلسلة بشرية حاشدة أمام القرية، منددين خلالها بالأوضاع المعيشيية المتردية، كما نددوا بغلاء أسعار السلع الغذائية والتموينية، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري.

كما نظم "شباب ضد الانقلاب" و "ألتراس نهضاوي"، في "ميت غمر"، مسيرة مطالبه بالقصاص، والإفراج عن أعضاء الحركة المعتقليين، كما نددوا بالأحكام القضائية بحق رافضي الانقلاب العسكري، مطالبين بتعويضهم عن فترات اعتقالهم والاعتدائات التي تعرضوا لها.

وفي نفس السياق نظمت حركة "صوت الحرة" بـ "ميت غمر"، سلسلة بشرية بقرية "أوليلة"، وأخرى بقرية "كفور البهاتية"، مطالبن خلالها بالإفراج عن "منة، وأبرار، ويسرا"، معتقلات المنصورة .

 هذا وقد نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" سلسلة بشرية بقرية "أولية"، على طريق "أولية-ميت غمر الزراعي"،  حمل المشاركون خلالها صوراً للرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، مطالبين بعودته، كما حملوا شارات "ربعة"، وأعلام "مصر" .

ومن جانبه، أقام أهالي قرية "ميت أبوخالد"، مسيرة بالدراجات البخارية، مطالبين خلالها بمحاكمة قادة الانقلاب العسكري،  فيما لاقت الفعالية تفاعلا ملحوظا من الأهالي والمارة، الذين لوحوا بشارت "راعبة" للمشاركين .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023