شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..الريال يتوج بالكأس للمرة الـ”19″ بعد سحق برشلونة

فيديو..الريال  يتوج بالكأس للمرة الـ”19″ بعد سحق برشلونة
توج ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ"19"، بعد بالفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على...
توج ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ"19"، بعد بالفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب فالنسيا "المستايا، أمام غريمه التقليدي "برشلونة".
 
وقد جاء الشوط الاول هجوميا من ريال مدريد الذي اعتمد على بنزيمة وبيل في المقدمة على أن يلعب دي ماريا في مركز المحور، في حين شارك تاتا بنيمار على اليمين بدلا من جهته المفضلة.
 
ولم ينتظر ريال مدريد كثيرا حتى أعلن عن نواياه عن طريق بيل الذي استلم تمريرة دي ماريا من وسط الميدان وأنطلق بقوة من الميمنة وسدد كرة قوية زاحفة مرت قريبة على مرمى بينتو لكنها أخطأت الشباك.
 
وفي الدقيقة 11 سجل أنخيل دى ماريا هدف الريال الأول،  فيما تقهقر الملكى فى وسط ملعبه بعد أول ربع ساعة من الأداء الهجومى عن طريق جاريث بيل ودى ماريا.
 
وفى الشوط الثانى أجرى تاتا مارتينو تغييره الأول بخروج فابريجاس ودخول بيدرو، وبالفعل نجح البلوجرانا فى إدراك التعادل فى الدقيقة 68 عن طريق بارترا، لكن الريال واصل اعتماده على المرتدات، ونجح فى تسجيل هدف الفوز عن طريق جاريث بيل، بعد مجهود فردى رائع وماراثون فى الدقيقة الـ85.
 
وحرم القائم نيمار دا سيلفا من التعادل لبرشلونة فى الدقيقة 90، لتنتهى المباراة بفوز الملكى، وهو أول انتصار للفريق على برشلونة هذا الموسم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023