شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة المخلوع ونجليه والعادلي إلى الغد

تأجيل محاكمة المخلوع ونجليه والعادلي إلى الغد
  قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى , تاجيل محاكمة القرن المتهم فيها...

 

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى , تاجيل محاكمة القرن المتهم فيها الرئيس المخلوع حسنى مبارك ، ونجليه جمال ،وعلاء مبارك ،ووزير داخليته حبيب العادلى ،ومساعديه الستة بتهمة قتل متظاهرى 25 يناير لجلسة الخميس لاستكمال سماع مرافعة الدفاع عن اللواء احمد رمزى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي مع استمرار حبس حبيب العادلي.
 

ويحاكم في هذه القضية حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي ومساعدوه الستة في قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد وإحداث فراغ أمني فيها..
 

كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم، بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميا.
 

وتضم قائمة مساعدي العادلي الستة المتهمين في القضية كلا من "أحمد رمزي رئيس قوات الأمن المركزي الأسبق، وعدلي فايد رئيس مصلحة الأمن العام الأسبق، وحسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، وإسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الأسبق، وأسامة المراسي مدير أمن الجيزة الأسبق، وعمر فرماوي مدير أمن السادس من أكتوبر السابق".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023