شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توزيع الإستقالة المسببة للأطباء الثلاثاء كخطوة تصعيدية

توزيع الإستقالة المسببة للأطباء الثلاثاء كخطوة تصعيدية
قال الدكتور عمرو الشورى المتحدث الإعلامى باسم اللجنة العليا لإضراب الأطباء, أن نص الاستقالة المسببة...
قال الدكتور عمرو الشورى المتحدث الإعلامى باسم اللجنة العليا لإضراب الأطباء, أن نص الاستقالة المسببة المعتمدة من النقابة العامة للأطباء سيتم توزيعها على المستشفيات الحكومية فور الانتهاء من طباعة نصها، على ان يتم توزيعها بداية من يوم الثلاثاءالقادم4 مارس. وأشار إلى "المصريون" بأنه جار تكوين لجنة تنسيقية بين لجان إضراب نقابتى الصيادلة والأسنان، مؤكداً فى الوقت ذاته أن لجنة إضراب الأطباء قررت عدم الدخول فى مفاوضات منفردة مع أى جهة إلا فى حضور أعضاء من لجنة إضراب أطباء الأسنان ولجنة إضراب نقابة الصيادلة .

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون :


أقرت النقابة العامة للأطباء الصياغة النهائية لنص الاستقالة المسببة، لتقديمها لوزارة الصحة بحكومة الانقلاب في حالة عدم الاستجابة لمطالبها، وذلك عندما يصل عدد المستقيلون إلى عدد كبير .

وصرح  الدكتور عمرو الشورى المتحدث الإعلامى باسم اللجنة العليا لإضراب الأطباء, أن نص الاستقالة المسببة المعتمدة من النقابة العامة  سيتم توزيعها على المستشفيات الحكومية بداية من يوم الثلاثاءالقادم.

في سياق متصل، طالبت اللجنة العليا المشرفة على إضراب الأطباء، الدكتور عادل العدوي وزير الصحة، بإعلان كشف أجور ودخول وتوزيع الموازة العامة لديوان عام وزارة الصحة.

وقالت اللجنة العليا للإضراب في رسالة وجهتها إلى الوزير :"نعلمكم بموعد إضرابنا الجزئي المفتوح بداية من السبت ٨ مارس المقبل، ونؤكد أنكم عضو بنقابة الأطباء، وخاضع لقرارات جمعيتها العمومية، وملزم بتنفيذها، كما أنك خاضع لللائحة التأديبية للنقابة، ونطالبكم بالعمل داخل موقعكم علي تنفيذ قرارات الجمعية، والعمل على نجاح الإضراب، وحماية الأطباء المضربين ضد أي شكل من أشكال التعسف الإداري".

وأكدت اللجنة أنه جار التنسيق مع الصيادلة والأسنان لتنفيذ الإضراب.

نموذج الإستقالة المسببه التي سيتقدم بها الأطباء كخطوة تصعيديه ..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023