شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دورات رياضية بفاعليات “لن يحكمنا الفسدة” بالبحيرة

دورات رياضية بفاعليات “لن يحكمنا الفسدة” بالبحيرة
شهدت أرجاء محافظة البحيرة فعاليات عديدة ومتنوعة، في إطار...

شهدت أرجاء محافظة البحيرة فعاليات عديدة ومتنوعة، في إطار فعاليات أسبوع "لن يحكمنا فسدة"، للمطالبة بعودة الشرعية والرئيس الشرعي، وتنديدًا بمجازر الانقلاب ودمويته.
 
 
حيث نظمت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بمركز دمنهور، اليوم الأحد، دورة رياضية تحت شعار "كلنا رابعة"، شارك في الدورة العشرات من طلاب المركز من مختلف المراحل الدراسية.
 
 
وفي مركز دمنهور أيضًا نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ، سلسلة بشرية، ظهر اليوم، بطريق "دمنهور – الدلنجات"، شارك في السلسلة العديد من أبناء المركز من مختلف الاعمار، وكان الأبرز حضورًا حركة "نساء ضد الانقلاب" التابعة للمركز .
 

أما في مركز "كوم حمادة"، نظم التحالف عصر اليوم، سلسلة بشرية على الطريق الزراعى "التوفيقية – المناشي"، أمام قرية "واقد"، ورفع المشاركون في السلسة شارات رابعة العدوية، وشهدت السلسلة مشاركة كبيرة من الرجال والسيدات، كما شهدت قبولاً من سائقي السيارات والركاب والمارة.
 
 
وفي مركز "أبو المطامير"، نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالمركز، بالتنسيق مع حركة "عفاريت ضد الانقلاب"، سلسلة بشرية بمجلس قرية "النمرية" التابع للمركز، حيث امتدت المسيرة لمئات الأمتار، حيث قامت حركة "عفاريت ضد الانقلاب" بإشعال حماس المارة على الطريق بالهتافات وإشعال الألعاب النارية، فأثار إعجاب الكثير من سائقى السيارات؛ ورفعوا شارة رابعة كما لوحو بها .
 
 
وكذلك نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بدمنهور، مسيرة لشباب المدينة، قبيل صلاة المغرب، بدأت المسيرة من أمام مركز المترنتيه بدوران الاستاد، وطافت شوارع المنطقة،
مرددة هتافات مناهضة للانقلاب الدموي، وحاول بعض البلطجية التعدى  على المسيرة ولكن تصدى لهم الشباب بسلمية، واستكملوا المسيرة بسلام .
 
 
كما شهد مركز "حوش عيسى" خروج مسيرة حاشدة، بعد صلاة العشاء، من أمام مسجد "عرابي"، وطافت المسيرة كافة شوارع المدينة، مرددة هتافات مناهضة للانقلاب، ومطالبة بعودة الشرعية، وسط تفاعل كبير من الأهالى .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023