شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في أولي جولاته.. محافظ قنا يزور مستشفي ومصنع سكر قوص

في أولي جولاته.. محافظ قنا يزور مستشفي ومصنع سكر قوص
في أولى جولات - محافظ قنا الجديد - بعد تسلمه مهام عملة ب24 ساعة، قام الدكتور صلاح عبد المجيد ، اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجأة...

في أولى جولات – محافظ قنا الجديد – بعد تسلمه مهام عملة ب24 ساعة، قام الدكتور صلاح عبد المجيد ، اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجأة مستشفي قوص المركزي للاطمئنان بنفسه على الخدمات بها ومدي الرعاية المقدمة للمرضي وأوصي خلال الزيارة برعاية المرضي وتوفير العلاج لهم على قدر الإمكان لأن المستشفي هي الملاذ الوحيد لمحدودي الدخل والحالات الطارئة.

وعرض العاملين بالمستشفي على المحافظ مشاكل المستشفي ومنها الصرف الصحي المعطل والعيادات الخارجية الغير مجهزة، و وعد المحافظ بكل جميع المشكلات .

كما قام "عبد المجيد" بزيارة لمصنع سكر قوص واطمئن على الملف البيئي للمصنع ومدي توفر الاحتياطات البيئية وطالب مدير المصنع المشاركة والمساعدة في رفع الجودة وقدم يد المساعدة لتدريب أفراد من المصنع لرفع كفاءاته ليكونوا قادرين على عمل السجلات البيئية والتعامل مع المخلفات الخطرة والتخزين والمعايير البيئي وكذلك الالتزام بالمعايير للوصول إلي الجودة.

 


وطالب المحافظ من مديري مصنع السكر ومصنع قنا لصناعة الورق بالمساهمة في تنمية المدينة والعمل على تقديم الخدمات لكل المواطنين وخاصة المحتاجين للرعاية الصحية بالمستشفي المركزي.

وأفاد عبد المجيد بأنه سوف يبدأ من حيث انتهي المحافظ السابق وليس من البداية واستكمال مسيرته في تنمية المحافظة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023