شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب: الوسط أزعج الكثيرين وأضاع أحلامهم

محسوب: الوسط أزعج الكثيرين وأضاع أحلامهم
    قال د. محمد محسوب- وزير الدولة للشئون البرلمانية الأسبق، وعضو حزب الوسط- أن حزب الوسط أزعج كثيرين...

 

 

قال د. محمد محسوب- وزير الدولة للشئون البرلمانية الأسبق، وعضو حزب الوسط- أن حزب الوسط أزعج كثيرين وأضاع أحلام كثيرين، فهو لم يقبل أن يكون شوكة في ظهر أول رئيس منتخب.

 

وأضاف في تصريحات له اليوم (الجمعة) أن الحزب لم يقبل أن ينضم للمصطفين خلف إعلام متقلب ومتوتر ومرتجف دون سبب من حكم رئيس من التيار الإسلامي،ولم يركب موجة التسخين في الاتحادية أو حركة الاستنساخ الثورية التي تعلو وتخبو.. وعندما رسمت كل التيارات السياسية مشهد الجمعية الدستور لم يقبل أن يهدم من شاركوا نفس المشهد طمعا في إعادة انتخابات رئاسية يعتقدونها سهلة وارتجافًا من انتخابات برلمانية يرونها صعبة.

 

 

وتابع: الوسط بكل بساطة اختار أن يقاتل لتتحول مصر من حالة لا دستورية إلى حالة دستورية ، وأن يكون الحفاظ على مفهوم الشرعية بانتخاب أول رئيس بعد الثورة أهم من الخلافات في السياسات والاجتهادات، وأن يكون تقدم مصر بثبات نحو مستقبل واعد أهم من هدم كل خطوة وإعادتها لعله يجد فرصة أفضل أو منصبا أعلى .

 

 

وأختتم: الوسط أزعج أولئك الذين نظروا بعيون كارهة لأشقاء الوطن وتمنوا اختفاءهم ولو اختفى معهم الوطن.. لكن رمادهم لا يحجب عنا رؤية المشهد وتوخي مصلحة البلاد أنى كانت.. وسوء أدبهم لن يسعفهم عندما يحكم الشعب عليهم



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023