شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الكهرباء يطالب بسرعة الاحلال والتجيد لشبكات الكهرباء

وزير الكهرباء يطالب بسرعة الاحلال والتجيد لشبكات الكهرباء
عقد المهندس احمد إمام وزير الكهرباء والطاقة اجتماعاً مع قيادات قطاع الكهرباء والشركة القابضة وشركات التوزيع لمتابعة...

عقد المهندس احمد إمام وزير الكهرباء والطاقة اجتماعاً مع قيادات قطاع الكهرباء والشركة القابضة وشركات التوزيع لمتابعة الأداء فى الشركات .

 وأوضح إمام أن ذلك الإجتماع يأتى فى إطار الجهود التى يبذلها القطاع للإستعداد لموسمى الإمتحانات والصيف و أوضح  انه تم استعراض برامج تطوير الأداء للشركات مؤكداً على أهمية عمل الصيانات الوقائية لتفادى الأعطال والإستفادة من كافة المهمات .

وطالب بسرعة الإنتهاء من خطط الإحلال والتجديد والتدعيم للشبكة الكهربائية والعمل على قدم وساق للإنتهاء من التوسعات والخطط الجديدة طبقاً للجداول الزمنية المعدة لذلك.

كما أكد امام على أهمية التواصل مع المحافظين ورؤساء الأحياء لحل المشاكل أولاً بأول مطالباً بالتواصل مع العاملين والجمهور والإهتمام بالرد على الشكاوى.

واستعراض برنامج تخفيف الأحمال الذى يضمن عدالة توزيع كميات وأزمنة الفصل بالمناطق المختلفة لضمان عدم تكرار الفصل عن المشتركين إلا للضرورة ومراعاة ما تم من فصل لأعمال الصيانة . كما تم استعراض الجهود المبذولة فى مجال الترشيد سواء بالمبانى التابعة أو فى نطاق الشركة .

وأكد امام على أهمية تشكيل لجنة من القيادات للإشراف المباشر والمتابعة الدورية على الورديات . هذا وقد تم التأكيد على توفير ماكينات الطوارئ للدفع بها عند الحاجة وتوفير المهمات لسرعة إصلاح الأعطال.

وقد تم خلال الإجتماع التأكيد على العمل على وضع حلول عملية للتغلب على سرقات التيار الكهربائى، فضلاً عن مراجعة الدورة المستندية للمشتركين الجدد بهدف ضمان إصدار الفواتير أولاً بأول.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023