شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صفحات إسلامية على “الفيس بوك” تدعو لحرق “الإنتاج الإعلامي”

صفحات إسلامية على “الفيس بوك” تدعو لحرق “الإنتاج الإعلامي”
دعت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" اليوم السبت  إلى محاصرة و حرق مدينة الإنتاج الإعلامي بحي...

دعت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" اليوم السبت  إلى محاصرة و حرق مدينة الإنتاج الإعلامي بحي السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة ، واقتحام استوديوهاتها خلال مليونية سيتم تنظيمها غدا "الأحد" ، جاء ذلك  للتعبير عن رفض أداء الإعلاميين خلال أحداث جمعة "رد الكرامة" حيث تجاهلوا اقتحام المساجد وحصارها وضرب الملتحين ، علي حد قولهم.

وبدأت الصفحات منذ الصباح بنشر دعوة حرق مدينة الإنتاج الإعلامي وسعيهم لتطهير الإعلام بأيديهم، مشددين أعلى أنهم غير راجعين، عما عزموا عليه، طالما لا يوجد داخلية ولا قرارات حاسمة.

وجاءت الدعوة بعد توجيه الناشط السياسي عبد الرحمن عز دعوة لحرق مدينة الإنتاج الإعلامي غدًا الأحد، واقتحام أستوديو قناةCBCالفضائية، واصفًا هذا العمل بالثوري السلمي.

وأعلن عز عبر حسابه الشخصي على  موقع "تويتر" للتدوينات القصيرة : (حرق مدينة النعاق عمل ثوري سلمي ، المجد للسلمية ونحن ننبذ العنف ونرفضه وندينه موعدنا الأحد داخل استوديوهاتCBC..والبقية تأتي!).

وقال عز أدعوكم لنبذ العنف داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي والقيام بمظاهرات سلمية و "رفع" لميس الحديدي وأصحابها على الأعناق غدًا الأحد.

كما نشرت صفحة " إحنا شباب الإخوان اعرفنا صح" على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " ، دعوة للاحتشاد غدا الأحد لحرق مدينة الإنتاج الإعلامي  قائلين " اللي يقول لي ها نحاصر مدينة الإنتاج ، قل له اركن على جنب اسمها نولع مدينة الإنتاج ، الإعلامي "

و من ناحيته قال سعد عمارة عضو مجلس شورى الإخوان المسلمين وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إنه ضد الدعوات التي انتشرت لحصار مدينة الإنتاج الإعلامي غدا الأحد، مؤكدا عدم مقابلة العنف بالعنف حتى لا تراق المزيد من الدماء.

وأضاف عمارة أنه لم يرَ حيادية الإعلام أمس بعد سحل وضرب شباب الإخوان أمام المقطم، موضحا أن القنوات الفضائية عزفت عن نقل الأحداث التي يسحل فيها الإخوان، مدللا بقناة الحياة التي لم تركز على الأحداث، على الرغم من أنها نقلت الأحداث مباشرة أثناء اشتباكات الاتحادية،مشددا على أنه ليس مع دعوات حصار الإنتاج الإعلامي، ولكن رأى الجماعة والحزب النهائي لم يتم إعلانه بعد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023