شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة الازهر تقف على مسافة واحدة من جميع الطلبة

جامعة الازهر تقف على مسافة واحدة من جميع الطلبة
  أكد الدكتور أسامة عبد المتعال عميد كلية الصيدلة جامعة الأزهر اليوم الاثنين أن إدارة الجامعة تقف على مسافة واحدة...

 

أكد الدكتور أسامة عبد المتعال عميد كلية الصيدلة جامعة الأزهر اليوم الاثنين أن إدارة الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع الطلبة مهما كان انتمائهم السياسي و سيكون هناك تعاون بين الإدارة والاتحاد القادم مهما كان انتمائه السياسي.

 

و قال عبد المتعال إن انتخابات اتحاد الطلاب تشهد هذا العام مزيدا من الحرية والنزاهة عن الأعوام السابقة التي كانت يمنع فيها بعض الطلبة من الترشح.

 

وعن تأخر فتح اللجان الانتخابية أرجع عبد المتعال السبب إلى مشكلة المواصلات التي أدت إلى تأخر مشرفي اللجان من الوصول في الوقت المحدد.

 

وأوضح عبد المتعال أن ميزانية الاتحاد غير مناسبة لعمل مزيد من الأنشطة الطلابية ، متمنيا أن يتم تدعيمها بما يناسب متطلبات النشاط الطلابي .

 

يذكر أن انتخابات الاتحادات الطلابية بدأت اليوم الاثنين بجامعة الأزهر بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، وستجري غدًا الثلاثاء انتخابات الإعادة.

 

وتعقد انتخابات الأمناء والأمناء المساعدين بالكليات بعد غد الأربعاء، علي أن تعقد انتخابات رئيس ونائب رئيس اتحاد الطلاب الخميس المقبل، وسيتم انتخاب الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة الأزهر والأمين المساعد يوم الأحد المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023