شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“النائب العام” ينتدب قضاة جدد للعمل بمكتبه وبالنيابات العامة الشاغرة

“النائب العام” ينتدب قضاة جدد للعمل بمكتبه وبالنيابات العامة الشاغرة
      أكد النائب العام المصري المستشار طلعت عبدالله أنه يعمل جاهداً علي انتداب فريق آخر من...

 

 

 
أكد النائب العام المصري المستشار طلعت عبدالله أنه يعمل جاهداً علي انتداب فريق آخر من التفتيش القضائي أو القضاء للعمل بمكتبه وتوزيعهم للعمل بالنيابات الشاغرة.
 
وأوضح عبدالله أن الأزمة الحقيقية التي واجهته منذ توليه مهام عمله وحتى الآن، هي تعليق العمل بالنيابات وخروج عدد كبير من قيادات النيابة العامة مطالبين بإنهاء انتدابهم بالنيابة والعمل بالقضاء.
 
وفي تصريحات له اليوم حذر النائب العام من تداعيات جميع الوقفات الاحتجاجية سواء المؤيدة أو المعارضة لاسيما فى ظل وجود احتقان فى الشارع المصري، مشيرا إلى أن بعضا من تلك الوقفات تتطور أحيانا لتشهد أعمال شغب يمكن أن تلحق إصابات بالبعض على غرار ما حدث فى بعض الوقفات مؤخرا ، إلى جانب أن كثيرا من الوقفات الاحتجاجية سواء من المؤيدين أو المعارضين حدثت خلالها أعمال عنف أو تدخلمن جانب آخرين لاستغلال الحدث.
 
وكان المستشار طلعت عبد الله النائب العام قد باشر عمله منذ صباح اليوم بمكتبه بدار القضاء العالي، كما استعرض بعض القضايا والمكاتبات الواردة إليه من النيابات المختلفة والمكتب الفني.. واستعرض أيضا بعض البلاغات المقدمة من المواطنين والمحامين وقام باحالتها للنيابات المتخصصة لبدء التحقيق فيها.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023