شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسلسل اقتحامات مقرات الاخوان يصل المقطم

مسلسل اقتحامات مقرات الاخوان يصل المقطم
وصل المسلسل الدامي لإقتحامات البلطجية  الممنهجة على مقرات الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة اليوم الى المقطم حيث...

وصل المسلسل الدامي لإقتحامات البلطجية  الممنهجة على مقرات الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة اليوم الى المقطم حيث المقر العام للجماعى وقام  الألاف من المتظاهرين بإقتحام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، مساء اليوم، وذلك أثناء القاء الرئيس محمد مرسي خطابه  وقاموا بتحطيم زجاج المقر من الداخل،

وقام البلطجية بإشعال النيران فى إطارات سيارات أمام المقر لمنع وصول الأمن إليهم، ولمنع تأثير الغاز المسيل للدموع الذى ألقاه الأمن داخل المقر للتأثير عليهم وإخراجهم منه.

كما اقتحم العشرات مساء اليوم مقر حزب "الحرية والعدالة" فى منطقة "فلمنج" بالإسكندرية، حيث قاموا بتمزيق اللافتة التى كتب عليها اسم الحزب وحطموا النوافذ الزجاجية دون التعرض لمحتويات المقر أو حرقه.

وكانت الآلاف قد احتشدت فى منطقة سيدى جابر (المحطة) للتنديد بالاعتداءات على المتظاهرين أمام قصر الاتحادية، وفض اعتصامهم بالقوة، وقتل 5 منهم وإصابة أكثر من 600 متظاهر.

وفي كفر الشيخ حطم المتظاهرون لافتات مقر الإخوان ، وكسروا زجاج النوافذ، كما حاولوا اقتحام المقر، ولكن تصدى لهم الإخوان المتواجدون فى المقر.

كما حدثت اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن المركزى المتواجدة بالقرب من مسكن الرئيس لمنع اقتراب المتظاهرين، وتم التعامل معهم مرة أخرى بالقنابل المسيلة للدموع، وردد المتظاهرون العديد من الهتافات من بينها: "يسقط يسقط حكم المرشد".

و تمكنت قوات أمن المنوفية من السيطرة على اقتحام مئات المتظاهرين من المعارضين لقرارات الدكتور مرسى، مقر الإخوان المسلمين بالحي الشرقي بمدينة شبين الكوم، وذلك عقب خروجهم في مسيرة حاشدة لتنديد بأحداث قصر الاتحادية بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مرسى،



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023