شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الإنقاذ الوطني” تهدد بعصيان مدني ما لم يتم سحب الإعلان الدستوري

“الإنقاذ الوطني” تهدد بعصيان مدني ما لم يتم سحب الإعلان الدستوري
  حذرت أحزاب جبهة الإنقاذ الوطني مساء اليوم"الخميس" من أن المواقف التي اتخذها قضاة مصر الأجلاء هي مقدمة لما...

 

حذرت أحزاب جبهة الإنقاذ الوطني مساء اليوم"الخميس" من أن المواقف التي اتخذها قضاة مصر الأجلاء هي مقدمة لما وصفته بإضرابعام يمكن أن يقود إلى عصيان مدني شامل لن يكون هناك بديلا عنه،".

وذكرت الجبهة فى بيان تلاه الدكتور وحيد عبد المجيد المتحدث باسم الجبهة فيمؤتمر صحفي عقب اجتماع لقيادات الجبهة بمقر حزب الوفد مساء اليوم أن " الجبهةطالبت بإسقاط الإعلان الدستوري فور صدوره واعتبرته باطلا"، وهو ما أكدته كلالجمعيات العمومية لقضاة مصر الإجلاء الذين يقفون وقفة شامخة لإنقاذ العدالة فيالبلاد، حسبما أفاد البيان.

وتحدث في بداية المؤتمر الصحفي الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، فأكد أن"هذا الاجتماع هو الثاني من نوعه للجبهة ودارت خلاله مناقشات أسفرت عن صدورالبيان الثاني للجبهة، والذي تم خلاله إعلان موقف واضح وحاسم ضد الجمعيةالتأسيسية للدستور حيث وصفها بأنها فقدت شرعيتها" وحذر من اتجاهها إلى فرض دستورلتيار واحد بعيدا عن أي توافق وطني".

وأكدت الجبهة أنها ماضية في طريقها من اجل حماية حقوق شعبنا ومستمرة في النضالمع جماهيره في كل أنحاء مصر ومصرة على مواصلة المظاهرات والمسيرات السلمية في كلشوارع مصر وميادينها، داعية إلى أن يظل ميدان التحرير ساحة للثورة ضد ما وصفتهبمحاولات مصادرة مصر مرة أخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023