شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أوباما يحث الأمريكيين على الوحدة بعد موسم الانتخابات الصاخبة

أوباما يحث الأمريكيين على الوحدة بعد موسم الانتخابات الصاخبة
  دعا الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم في خطابه بمناسبة عطلة عيد الشكر الأمريكيين إلى العمل معا بروح من الوحدة...

 

دعا الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم في خطابه بمناسبة عطلة عيد الشكر الأمريكيين إلى العمل معا بروح من الوحدة بعد موسم انتخابات مثيرة للجدل.

وقال أوباما – في الخطاب الذي يحل محل الخطاب الأسبوعي المعتاد يوم السبت -: "يمثل عيد الشكر فرصة لوضع الجميع في الصورة وتذكر أنه رغم خلافاتنا، فسوف نكون دائما أمريكيين أولا وقبل كل شيء".

وحث أوباما الجميع في البلاد على تنحية الخلافات الحزبية جانبا بعد حملة انتخابية وصفها بالصاخبة والمثيرة للعواطف والحيوية للديمقراطية الأمريكية.

ودعا أوباما الأمريكيين، وهم يحتفلون بالعيد، إلى القيام بكل ما في وسعهم لمساعدة من هم أقل حظا ومن بينهم أولئك الذين فقدوا منازلهم على طول الساحل الشرقي للبلاد بسبب عاصفة ساندي العملاقة التي ضربت البلاد في نهاية أكتوبر الماضي.

وقد بدأت سلسلة متاجر ميسيز عيد الشكر بالموكب السنوي الشهير في نيويورك، إلى جانب الفرق الموسيقية والاستعراضية التي تجوب شوارع المدينة رافعة بالونات ضخمة تميز هذا الاحتفال.

وقرر الرئيس أوباما قضاء اليوم الخميس في احتفال خاص مع أسرته، بعد أن أصدر عفوا عن زوج من الديوك الرومية «كوبلر» و«جوبلر» في احتفال تقليدي بهذه المناسبة أقيم أمس في حديقة الورود بالبيت الأبيض، وقام بزيارة لأحد فروع بنك الطعام وقدم ديوك رومية لها من أجل المحتاجين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023