شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد ماهر يطالب الرئيس بمتابعة تحقيقات حادث أسيوط وتغيير القيادات

أحمد ماهر يطالب الرئيس بمتابعة تحقيقات حادث أسيوط وتغيير القيادات
  أعرب المهندس أحمد ماهر -مؤسس حركة 6 ابريل، والمنسق العام- عن خالص حزنه وأسفه لحادث قطار أسيوط وقدم تعازيه لأهالي ضحايا...

 

أعرب المهندس أحمد ماهر -مؤسس حركة 6 ابريل، والمنسق العام- عن خالص حزنه وأسفه لحادث قطار أسيوط وقدم تعازيه لأهالي ضحايا الحادث الأليم الذي راح ضحيته أكثر من 45 طفل مصري.
 
وأضاف في بيان له اليوم حصلت شبكة"رصد" على نسخة منه أن على الرئيس محمد مرسى تحمل مسئوليته ومتابعة التحقيقات بنفسه لأن لا أحد  يعفيه من المسئولية فهو الذي اختار هذه الحكومة الفاشلة التي تزداد كوارثها يوما بعد يوم , وعلية تطهير أجهزة الدولة من المسئولين الفاسدين والفاشلين ، وبقايا نظام مبارك ، ومتابعة تطوير المنظومة الإدارية للدولة التي لا تزال تعانى من الفشل والتخلف والفساد.
 
وأكد أنه أن لم يسارع الرئيس محمد مرسى بتطهير الأجهزة وسرعة تغيير الوزراء الفاشلين والمسئولين الفاسدين فإنه سيتحمل ما يحدث بسبب استمرار نفس السياسات.
 
وأوضح أن الإهمال في كل قطاعات الدولة, فحتى هذه اللحظة لا تزال منظومة السكك الحديدية في مصر تدار بأسلوب متخلف،  انتهى في العالم كله منذ زمن بعيد بعد أن كانت من أوائل السكك الحديدية في العالم في القرن الماضي.
 
 
.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023