شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أعضاء ائتلاف أمناء الشرطة بالمنيا يطالبون بنقابة عامة لهم

أعضاء ائتلاف أمناء الشرطة بالمنيا يطالبون بنقابة عامة لهم
  طالب الائتلاف العام لأفراد وأمناء الشرطة بالمنيا بإنشاء نقابة عامة تضم ضباط وأفراد الشرطة، تكون بمثابة وسيلة...

 

طالب الائتلاف العام لأفراد وأمناء الشرطة بالمنيا بإنشاء نقابة عامة تضم ضباط وأفراد الشرطة، تكون بمثابة وسيلة للدفاع عن حقوقهم التى يطالبون بها.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الأول للائتلاف العام لأمناء وأفراد الشرطة الذى تم عقده أمس (الجمعة) بمقر نادى الشرطة بالمنيا، وتناول العديد من الأمور والمشاكل التى تخص أفراد وأمناء الشرطة، فى حضور العديد من الائتلافات، وعلى رأسهم ائتلافات الوادى الجديد، وبنى سويف، والدقهلية، وأسيوط بجانب أعضاء من الائتلاف العام بالقاهرة.

وتم خلال المؤتمر بحث العديد من القضايا والمشاكل التى تواجه أفراد وأمناء الشرطة، والتى جاء فى مقدمتها بحث إنشاء نقابة عامة تضم ضباط وأفراد الشرطة للدفاع عن حقوقهم بجانب تخفيض حافز الإجادة إلى 32% وإنشاء جمعية إسكان للأفراد.

من جانبه أكد بدر حنفى -منسق ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بالمنيا- أن بعضا من أتباع النظام السابق مازالوا يعيثون فى الأرض فسادا، ولا بد من رحيلهم حتى تستقر الأوضاع السياسية والأمنية بالبلاد، مشيرا إلى أن كل ما يحدث من إثارة فتن بين المواطنين خلال الفترة الحالية هى من ضمن أساليب النظام السابق الذين لا يريدون الاستقرار للبلاد.

وأوضح " حنفي" أن الأمن يقوم بدوره على أكمل وجه فى حماية المواطنين، مؤكدا أن وزارة الداخلية تغيرت كثيرا عما كانت قبل الثورة أيام حبيب العادلى وزير الداخلية السابق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023