شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإسعاف ترفع أسعار خدماتها «غير الطارئة»

أعلنت إدارة هيئة الإسعاف المصرية تعديل اللائحة الخاصة بأسعار الخدمات غير الطارئة والتعاقدات والتأمينات والأكسجين، وجدول أسعار نقل الحالات غير الطارئة بين المحافظات.

وتم زيادة أسعار التأمينات للمرافق الخارجية، ونقل الحالات المرضية بأجر، وساعات الانتظار مع الحالات المرضية، وسيارة إسعاف المهبط في المطارات الدولية، وكذلك خدمات المصاحبة، وقيمة خدمة إيجار الأكسجين للجمهور.

وضمت اللائحة الجديدة تفاصيل أسعار الخدمات غير الطارئة والتعاقدات والتأمينات والأكسجين وجدول أسعار نقل الحالات بين المحافظات لهيئة الإسعاف.

ومن أبرز الخدمات التي تم رفع أسعارها نذكر تأمين المنافسات الرياضية لأندية الدرجة الأولى التي وصلت تكلفتها إلى 1500 جنيه لمدة 3 ساعات، مع زيادة 500 جنيه عن كل ساعة إضافية، وتشمل الزيادات كذلك تأمين ومتابعة الوفود (7500 جنيه)، وكراء سيارات الإسعاف في تأمين الحفلات الجماهيرية (25 ألف جنيه)، على أن يتم تحديد عدد السيارات المشاركة وفقا للدراسة الإسعافية، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ووفقا للقرار الذي نشرته صحيفة الشروق المصرية، يتم نقل الحالات المرضية غير الطارئة بين المحافظات طبقا لجدول المحافظات بقيمة 5 جنيهات لكل كيلومتر وبحد أقصى 5 آلاف جنيه، ويتم احتساب ساعة الانتظار بمبلغ 100 جنيه، كما يتم احتساب قيمة خدمة المصاحبة داخل المدينة بمبلغ 500 جنيه. أما حالات السفر، فيطبق عليها نفس أسعار السفر بين المدن والمحافظات الموضحة في أسعار نقل الحالات المرضية بأجر.

وتم رفع قيمة خدمة ايجار الأكسجين للجمهور ليصل سعر التأمين لـ 2700 جنيه، وذلك عند إرجاع الأسطوانة في الموعد المحدد، وغرامة 50 جنيها عن كل يوم تأخير بعد اليوم العاشر.

ويذكر أنه يتم التنسيق مع إدارة الخدمات غير الطارئة وإدارة الشؤون المالية في كافة أنواع التأمينات، كما يكون للإدارة حق الإشراف على كافة الخدمات غير الطارئة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية