شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بأمر محافظ الفيوم نقل مدير مدرسة لتقاعسه عن أداء عمله

بأمر محافظ الفيوم نقل مدير مدرسة لتقاعسه عن أداء عمله
  تفقد المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، اليومظن في جولة تفقدية ميدانية عدد من الإدارات، والمواقع، والمصالح...

 

تفقد المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، اليومظن في جولة تفقدية ميدانية عدد من الإدارات، والمواقع، والمصالح الخدمية بمركز سنورس، للوقوف على مستوى الخدمة وسير العمل ووضع الحلول الجذرية التي قد تعوق العمل.

وتفقد المحافظ الفيوم مستشفى سنورس المركزي، وأصدر توجيهات لمدير المستشفى بالمحافظة على نظافة وصيانة دورات المياه والعمل على وجود الأطباء والممرضين طوال اليوم من خلال عمل النوبتجيات، وقرر منح كرسي متحرك للمواطن جمال ربيع حبيشي من قرية الأخصاص بسنورس،  نظرًا لحالته الصحية ورفع المعاش الشهري للمواطن، علي ذكي أحمد من 285 جنيها إلى 500 جنيه من مديرية الشئون الاجتماعية نظرًا لظروفه الأسرية والمادية .

وخلال الجولة زار المحافظ مدرسة الجلاء الابتدائية بسنورس، وأصدر قرارًا بنقل مدير المدرسة فورًا نظر للإهمال والفوضى وتقاعسه عن العمل وتعيين مدير جديد لتحقيق النظام والانضباط داخل وخارج المدرسة.

كما تفقد منطقة مجمع سنورس التعليمي، ومساكن الميمنة بمدينة سنورس، وأصدر توجيهات لرئيس مركز ومدينة سنورس، بالعمل الدائم للنظافة، وتجميل ودهان واجهات العمارات، وتنظيف الشوارع والميادين لإظهارها بالمظهر اللائق، وكذلك تجميل ونظافة وترميم المدخل الرئيسي لقرية جرفس، والمدخل البحري لطريق القاهرة- سنورس، وأصدر توجيهات لرجال شرطة المرافق، والمرور بتكثيف الحملات، لتيسير الحركة المرورية والقضاء على الاختناقات بالشوارع الرئيسية والميادين. 

كما تفقد محطة مياه الشرب الواقعة على بحر سنورس الشرقي، وأصدر توجيهات لرئيس شركة الفيوم مياه الشرب والصرف الصحي بأخذ عينات من مياه المحطة، وتحليلها، وعرض نتائجها النهائية على المحافظ شخصيا، للتأكد من وصول مياه شرب نقية للمواطنين، وتحرير محاضر فورية للقائمين بالصرف على مياه البحر، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023