شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«محمد صلاح»: الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة أمر لا يصدق

قال النجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، إنه يأمل التتويج بلقب الموسم الحالي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف صلاح في تصريح لموقع ليفربول الإلكتروني: “في الموسم الماضي، تأهلنا للنهائي في روما، لذا لم نتمكن من الاستمتاع به كما حدث في آنفيلد، الآن تأهلنا في ملعبنا على حساب برشلونة، لذلك كان أمرًا رائعًا، مرتين في النهائي على التوالي هو أمر لا يصدق، آمل أن نفوز هذا الموسم”.

ويصطدم ليفربول بنظيره ومواطنه توتنهام في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو المقبل.

وأوضح النجم المصري، أن فريقه ليفربول لا يزال في المنافسة على لقب البريميرليج، وسوف يحقق ذلك إذا حصد ثلاث نقاط ولم يتمكن مانشستر سيتي من الفوز على برايتون.

وتابع “في الوقت الحالي، ينصب التركيز بشدة على المباراة النهائية لموسم الدوري الإنجليزي بمواجهة وولفرهامبتون آنفيلد يوم الأحد”.

وعن منافسته على صراع هداف الدوري الإنجليزي، قال صلاح: “غدًا سينتهي الدوري الإنجليزي، وسأكون جاهزًا للفوز بها”.

ويستضيف ليفربول نظيره وولفرهامبتون غدًا في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي (البريميرليج)، حيث يمتلك في رصيده 94 نقطة بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا بفارق هدفين عن زميله السنغالي ساديو ماني، والأرجنتيني سيرغيو أغويرو (مانشستر سيتي)، والجابوني بيير أوباميانج (أرسنال).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية