شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو عيطة ينفي تواطئه في انتخابات نقابة المصرية للاتصالات

أبو عيطة ينفي تواطئه في انتخابات نقابة المصرية للاتصالات
  في رد فعل سريع على ما صرح به أمين مساعد نقابة المصرية للاتصالات المستقلة بان النائب السابق كمال أبو عيطة، رئيس...

 

في رد فعل سريع على ما صرح به أمين مساعد نقابة المصرية للاتصالات المستقلة بان النائب السابق كمال أبو عيطة، رئيس اتحاد النقابات المستقلة، متواطئ مع رئيس نقابة في تسهيل إتمام إجراءات انتخابات النقابة بالمخالفة لقرار سابق للجمعية العمومية بوقف تلك الانتخابات.

و صرح كمال أبو عيطة رئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة والنائب السابق لمجلس الشعب لـ"شبكة رصد الإخبارية": "اتهامي بالتواطؤ تهمة باطلة حيث أن قرار بعض أعضاء الجمعية العمومية بإبطال الانتخابات تسلمه الاتحاد قبل الانتخابات بيوم واحد وفى غيابي عن مجلس الإدارة، وسوف أحاسب المسئول عن تلك التصريحات نقابيًّا".

و أضاف أبو عيطة أن مجلس الإدارة أنهى الاجتماع بالموافقة على إبطال الانتخابات في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل في نفس يوم استلام الشكوى وذهبت لاجتماع الجمعية و سلمتهم القرار للنقابة بيدي في الواحدة ظهرًا فمن أين جاء التواطؤ الذي تحدث عنه زميلنا النقابي.

و في حين صرح سعيد صلاح أمين، مساعد نقابة المصرية للاتصالات، بأنه يكن كل الاحترام وتقدير للنقابي كمال أبو عيطة، مؤكدًا عدم تشكيكه في نزاهته حيث أنه من المناضلين للدفاع عن حقوق العمال، معقبا "ولكنى ألوم عليه في البطء في اتخاذ القرارات".    

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023