شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس مسئولي صيانة مصعد «بنها الجامعي» بين 3 و 6 سنوات

مصعد مستشفى بنها الجامعي

قضت محكمة جنح ثان بنها الجزئية على كل من مديرة الإدارة الهندسية، ومهندسة الصيانة، وفنى الصيانة بمستشفى جامعة بنها التعليمى بالحبس لمدد تتراوح ما بين 3 سنوات وحتى 6 سنوات على التوالى لكل منهم وبكفالة مالية تتراوح ما بين 30 حتى 50 ألف جنيه لقاء إيقاف التنفيذ المؤقت .

وحكمت بالحبس 6 سنوات على كل من مالك شركة الصيانة، والفنى المختص بها، وبكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه لكل منهم لإيقاف التنفيذ المؤقت.

وتعود القضية إلى نهاية شهر يناير من العام الحالى بوفاة 7 أشخاص وإصابة آخر نتيجة سقوط مصعد مبنى الجراحة بمستشفى بنها الجامعى.

وكان تقرير  الإدارة العامة بالسلامة والصحة المهنية بوزارة القوى العاملة، نص على أن الحادث «نتج عن قطع في سلك واير «الأسانسير» عند الدور السابع بالمستشفى، مما ترتب عليه سقوط «الأسانسير» إلى الدور الأرضي، ونتج عنه الحادث وفاة أحمد صبرى معوض، ويبلغ من العمر 16 سنة، من القناطر، وشيماء عبدالنبى محمد، 18 سنة من الباجور، وعفاف محمد محمد على، 71 سنة، من بلقيرة، ونبيل فتحى محمود، 50 سنة، من قها، ونادية محمد محمود أحمد، 41 سنة، ووفاء محمد فهمى 50 سنة، ونتج عن الحادث مصابين من زوار المستشفى، وحاليا بالعناية المركزة وهما :عبدالنبى محمد فودة، ووفاء عراقى أبوالسعود».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023