شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إعلان اقتراب لاعب «مفاجأة».. 4 أفارقة مرشحون للانضمام إلى الزمالك

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اقتراب «لاعب مفاجأة» من الانتقال لفريقه، خلال انتقالات الصيف المقبل، سيتم الإعلان عنه قريبًا، رافضًا الكشف عن هويته.

وبعد تصريح رئيس الزمالك، ادعت تقارير صحفية، أن الصفقة التي يتكتم عليها منصور، هو عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة بالأهلي، الذي تأزم موقفه من التجديد «للأحمر» خلال الفترة الحالية.

وخرج منصور، مرة أخرى، بتصريحات تلفزيونية، أكد خلالها أن الصفقة ستهز الوسط الرياضي المصري، لافتًا إلى أنه لاعب إفريقي وليس مصريا.

ونستعرض في التقرير، أبرز 4 أسماء للاعبين أفارقة، مرشحين للانتقال للزمالك.

جون أنطوي

جون أنطوي
ترددت أنباء كثيرة، حول رغبة الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب الغاني، جون أنطوي، لاعب الأهلي السابق ومصر للمقاصة الحالية، بعد نهاية الموسم الجاري.
ويلعب أنطوي في صفوف مصر للمقاصة، منذ بداية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة من الأهلي، مع وجود بند يعطي النادي الفيومي أحقية الحصول على اللاعب نهائيًا، بعد نهاية مدة الإعارة، مقابل 600 ألف دولار.
وكشفت التقارير، أن الزمالك عرض مليون دولار، من أجل الحصول على خدمات وصيف هدافي الدوري الممتاز، من الأهلي، في الوقت الذي عرض نادي مصر للمقاصة مبلغ 600 ألف دولار فقط على إدارة «الأحمر».
وصرح وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة، تليفزيونيًا، أن ناديه قرر تفعيل بند شراء أنطوي من الأهلي، المتواجد في عقد الإعارة، وان اللاعب يرغب في الاستمرار في صفوف الفريق.
وعلى الرغم من إعلان المقاصة تمسكهم باللاعب، إلا أن الزمالك لا يزال يتعلق بأمل ضم المهاجم الغاني، لتدعيم صفوفه.

خاما بيليات

خاما بيليات
يعد المهاجم الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، واحدًا من العناصر المميزة داخل القارة السمراء، والذي كان هدفًا للزمالك منذ موسمين.
وواصل مسئولو الزمالك، سعيهم في الحصول على خدمات لاعب صن داونز، إلا أن الأمر لم يتم حسمها، نظرًا لرغبة اللاعب في البقاء في فريقه تارة، وتارة أخرى بسبب القيمة المادية التي سيحصل عليها اللاعب والنادي الجنوب إفريقي، في حالة انتقاله لقلعة «ميت عقبة».
ويترقب الزمالك موقف اللاعب الزيمبابوي مع فريقه، خلال انتقالات الصيف المقبل، أملًا في تقليل المقابل المادي في ضمه.

طه ياسين الخنيسي

طه ياسين الخنيسي
كان طه ياسين الخنيسي، مهاجم فريق الترجي الرياضي التونسي، واحدًا من اللاعبين الذين سعى الزمالك للتعاقد معهم خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الأمر لم يتم لعدم الوصول لاتفاق بين إدارة الناديين القاهري والتونسي.

أيوب الكعبي

أيوب الكعبي
اقترب المهاجم المغربي أيوب الكعبي، لاعب منتخب المغرب للمحليين، ونادي نهضة بركان، من الانتقال للزمالك خلال فترة انتقالات الشتاء الأخيرة، إلا أن الأمر لم يتم حسمه.
ورغم تمسك الزمالك باللاعب الذي تألق في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، رفقة منتخب بلاده، إلا أن مسئولي نهضة بركان رفضوا انتقاله إلى مصر، رغبة في تسويقه أوروبيًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023