شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية تنفي اختراق عصابات دولية لحدودها الجنوبية

السعودية تنفي اختراق عصابات دولية لحدودها الجنوبية
   نفى د. سالم بن صالح السلمي - مدير إدارة الشئون العامة والمتحدث الرسمي بالمديرية العامة لحرس الحدود السعودية-...

 

 نفى د. سالم بن صالح السلمي – مدير إدارة الشئون العامة والمتحدث الرسمي بالمديرية العامة لحرس الحدود السعودية- ما تردد من شائعات حول اختراق عصابات دولية من جنسيات مختلفة لمناطق الحدود السعودية الجنوبية في نجران وجازان وعسير حيث تقوم بترويع وسرقة المواطنين.

وأكد السلمي – في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية الصادرة اليوم – أن قيادات الحرس السعودي في تلك المناطق لم تطلق التحذيرات إطلاقا سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو رسائل الجوال.

ودعا المواطنين والمقيمين، بعدم الانسياق وراء هذا الشائعات أو تداولها لأنها هادفة إلى تخويفهم وترويعهم، وطالبهم بإبلاغ الجهات الأمنية في حالة الاشتباه عن وجود أي مشتبه به أو مخالف لأنظمة الإقامة، أو مخالف لأنظمة الحدود وعدم التعامل معهم أو التستر عليهم.

وأوضح أن الغرض من تداول هذه الشائعات ترويع المواطنين والمقيمين خاصة الأطفال والنساء، مشيرا إلى أن رجال حرس الحدود السعودية على أهبة الاستعداد في مثل هذه المواقف جازما بأن من قام بنشر تلك الشائعات يهدف من ورائها إلى زعزعة الأمن وإدخال الخوف في قلوب أهالي المناطق الحدودية.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات الإنترنت كانت قد زعمت أن المديرية العامة لحرس الحدود السعودية تحذر المواطنين من وجود عصابات من المتسللين عبر المناطق الحدودية في الجنوب من جنسيات مختلفة تقوم بالسطو المسلح على المنازل وترويع المواطنين وسلب المارة ليلا في القرى الحدودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023