شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توزيع 20 ألف منشور يدعو للتظاهر أمام رئاسة حي حلوان

توزيع 20 ألف منشور يدعو للتظاهر أمام رئاسة حي حلوان
  قامت القوى السياسية بحلوان بتوزيع 20 ألف نسخة من بيان لهم يحثون فيه أهالي حلوان على المشاركة في التظاهرة المقررة...

 

قامت القوى السياسية بحلوان بتوزيع 20 ألف نسخة من بيان لهم يحثون فيه أهالي حلوان على المشاركة في التظاهرة المقررة يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة العاشرة صباحًا، أمام رئاسة حي حلوان، على أن يتجمعوا قبلها أمام حلويات المساوي بحلوان، ثم يقوموا بعمل مسيرة لرئاسة حي حلوان.

وأوضحت القوى السياسية خلال البيان بأن التظاهرة تنديدًا بمعاناة أهالي حلوان عقب ثورة 25 يناير المجيدة وكارثة الانفلات الأمني والأخلاقي المتجسد في ميدان المحطة بحلوان من التعدي السافر الذي يصل إلى التعمد والتحرش بالفتيات، وقتل أبنائها على يد البلطجية الذين احتلوا محطة حلوان حاملين الاسلحة البيضاء والنارية.

وأضاف البيان بأنه يتوافد بشكل يومي العديد من أبناء حلوان على تلك البؤرة الاجرامية لاستقلال وسائل النقل المختلفة للذهاب والاياب من والي العمل والجامعات و قضاء المصالح المختلفة وكانت هذه الكارثة نتيجة التراخي التعمد من قبل القيادات التنفيذية بحلوان.

واتهم البيان اللواء تيسير مكرم – نائب محافظ المنطقة الجنوبية بالقاهرة، والقائم حاليا باعمال المحافظ واللواء احمد عبدالوهاب – مدير الاشغالات و المرافق بحلوان، واللواء سعد عرفة – رئيس حي حلوان الحالي ثم العميد عبدالنعيم حامد – مامور قسم حلوان الحالي بالتقصير والتراخي المتعمدفي أداء عملهم.

وأعلنوا بأنهم لن يلقوا اتهامات بالباطل فقد اجتمعت الاحزاب والقوى الثورية بحلوان مرارا و تكرارا و آخرها يوم 26 أغسطس بمحافظ القاهرة وطالبوا منهم التصدي لتلك الكارثة ولكن للأسف لم يتحرك أحد منهم حتى الآن، وأشاروا بانهم لم يطالبوهم سوى القيام بواجبهم الوظيفي المفروض عليهم وبان هذا المطلب ليس بالمستحيل، ولكن المستحيل أن يظل أهالي حلوان يعانون من تلك الكارثة لفترات طويلة , فقط طفح الكيل – على حد تعبيرهم – من هذا الوضع.

ووقع علي البيان عدد من الاحزاب والحراكات الثورية والعائلات بحلوان ومنهم "حركة حقنا" و"رابطة شباب حلوان" و"اللجنة الشعبية للدفاع عن الثورة بحلوان" و"فريق بجنيه سياسة" و"الجبهة الشعبية للدفاع عن الثورة" و"حركة 6 ابريل جبهة احمد ماهر" و"حزب الحرية والعدالة " و"عائلات حلوان".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023