شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المعداوي” : تشكيل لجنة لحل مشكلة مواقف السيارات العشوائية

“المعداوي” : تشكيل لجنة لحل مشكلة مواقف السيارات العشوائية
  أكد اللواء صلاح الدين المعداوي - محافظ الدقهلية- على أهمية العمل المتواصل من أجل إنجاح خطة الـ 100 يوم الأولى من...

 

أكد اللواء صلاح الدين المعداوي – محافظ الدقهلية- على أهمية العمل المتواصل من أجل إنجاح خطة الـ 100 يوم الأولى من برنامج الرئيس محمد مرسي، في مجالى الأمن والمرور، بالإضافة إلى إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وحرم النيل.

وأشار المحافظ خلال المؤتمر الأمني الحادي عشر للقيادات الأمنية والتفيذية بالمحافظة، والذي عقد اليوم بالقاعة الكبرى بالديوان، إلى وجوب إتخاذ الإجراءات القانونية لردع المقاهي المخالفة واتخاذ اللازم حيالها، وقرر "المعداوي" تكشيل لجنة تضم المرور، الوحدات المحلية والتفتيش المالى والإداري، لدراسة مشكلة مواقف السيارات العشوائية ووضع الحلول المناسبة لها، بالإضافة إلى لجنة لدراسة الموقع المقترح لموقف سيارات بديل عن الموقف الحالي أسفل كوبرى الجامعة لحل المشكلة المرورية بالمنطقة.

ووجه المحافظ رؤساء حى شرق وغرب المنصورة بسرعة تدبير أماكن لنقل الباعة الجائلين وخاصة الأكشاك المخالفة بالمناطق والميادين الرئيسية في نطاق الوحدات المحلية لحي شرق وغرب قبل إزالتها.

وأوضح المحافظ بأنه تم وضع خطة أمنية بالتنسيق مع مديرية الأمن بهدف تأمين المستشفيات والمراكز الطبية لحماية الأطباء وكافة العاملين بهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023