شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفتي جبل لبنان: مرسي أكد أمام العالم أن دماء السوريين في رقابنا

مفتي جبل لبنان: مرسي أكد أمام العالم أن دماء السوريين في رقابنا
  أشاد مفتي جبل لبنان الشيخ "محمد علي الجوزو" بالموقف الشجاع والصادق الذي وقفه الرئيس محمد مرسي في مؤتمر عدم...

 

أشاد مفتي جبل لبنان الشيخ "محمد علي الجوزو" بالموقف الشجاع والصادق الذي وقفه الرئيس محمد مرسي في مؤتمر عدم الانحياز في طهران.

وقال في تصريح له اليوم لقد سجل الرئيس مرسي أمام العالم أن دماء السوريين التي تراق على أرض الشام هي في رقابنا جميعًا وهذه إدانة صريحة للموقف الإيراني إلى جانب حاكم ظالم.

وشدد الجوزو أن مصر زعيمة الأمة العربية والتي كانت على مدار الزمن حامية حمى الاسلام والمدافعة عن أرضه في وجه جميع الحملات الصليبية والتتارية وغيرها وهي التي وقفت في وجه إسرائيل وخاضت أربعة حروب كان آخرها العام 1973 والتي انتصر فيها الجيش المصري الباسل على جيش إسرائيل الذي كان يقال عنه أنه جيش لا يقهر فكان أول انتصار عربي وأعظم انتصار عربي على دولة البغي والعدوان.

وأكد أن مصر استردت دورها القيادي وهي تقف إلى جانب الشعب السوري المجاهد رغبة في أن تعود سوريا دولة ديموقراطية يأتي رئيسًا بإرادة الشعب السوري وبإجماعه مشيرًا إلى أن الرئيس مرسي الشجاع وضع النقاط على الحروف وفي قلب طهران وأمام هذا الحشد من الدول ليسجل التاريخ أن قائدًا عربيًا جديدًا قد ولد في المنطقة وأن دور مصر الريادي قد عاد إلى الأمة العربية وأنه لن يسمح بتدخل الدول الغربية والأجنبية في شؤون العالم العربي.

وختم "الجوزو" تصريحه بالقول أن مصر تطل اليوم على العالم بزعيم جديد سيكون له  شأن كبير في تغيير الواقع العربي والاسلامي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023