شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الناطق باسم الجهاد لـ”رصد”: المجتمع الدولي يشكل غطاء لجرائم الاحتلال

الناطق باسم الجهاد لـ”رصد”: المجتمع الدولي يشكل غطاء لجرائم الاحتلال
علّق الناطق باسم حركة "الجهاد الإسلامي"، في رفح وممثلها بالقوى الوطنية والإسلامية، القذافي القططي أبوجهاد، على استيلاء بحرية الاحتلال على سفينة كسر الحصار عن غزة "زيتونة"، قائلًا: "المجتمع الدولي اليوم يُشكل غطاءا للجرائم الص

علّق الناطق باسم حركة “الجهاد الإسلامي”، في رفح وممثلها بالقوى الوطنية والإسلامية، القذافي القططي أبوجهاد، على استيلاء بحرية الاحتلال على سفينة كسر الحصار عن غزة “زيتونة”، قائلًا: “المجتمع الدولي اليوم يُشكل غطاءً للجرائم الصهيونية المستمرة”.

وقال القذافي القططي أبوجهاد، في تصريحات خاصة لـ”رصد”: “إن ما حدث يعتبر قرصنة إسرائيلية في وضح النهار ضد سفينة مدنية تحمل متضامنات من جنسيات مختلفة جاءت لتوصل رسالة العالم أجمع ان هناك أكثر من مليوني مواطن يخضعون لحصار بحري وبري وجوي منذ عشر سنوات، في ظل صمت عالمي مريب”.

وأضاف: “وهذا الأمر ليس بجديد على دولة الاحتلال التي توغل في عداءها للأمة وللفلسطينيين، ولكن تبقى إرادة الشعوب الحرة اقوى من بطش الاحتلال وعنجهيته”.

وحول ما إذا كانت قوى المقاومة تنتظر أي ردود أفعال عالمية أو عربية، قال: “للأسف لا نتوقع أي رد دولي وعربي، وأن الصمت سيبقى سيد الموقف، الأمة اليوم تذبح من الوريد الوريد ولا نرى تحركًا أو موقفًا دوليًا مساندًا بل العكس”، وأضاف: “وجنازة المجرم بيريز خير دليل على ما نقول، وتكالب الدول على عزاءه وزيارة  الكيان”.

وأنهى الناطق باسم حركة “الجهاد الإسلامي”، في رفح، تصريحاته لـ”رصد”، قائلًا: “والوضع العربي للأسف منشغل عن قضية الأمة فلسطين بسبب الظروف التي يحياها في ظل الحروب والدمار الذي يلف المنطقة، ونتائج الربيع العربي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023