شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الذكرى السنوية لجهاز الكفتة.. الحسيني يهنئ المصريين ويوسف يكشف الأسرار

الذكرى السنوية لجهاز الكفتة.. الحسيني يهنئ المصريين ويوسف يكشف الأسرار
تواصلت الانتقادات حول اختراع جهاز الكفتة، عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور عامان على إعلان اللواء إبراهيم عبدالعاطي، في مؤتمر صحفي عن جهازه الذي سيعالج فيروس الإيدز وأمراض أخرى بينها التهاب الكبد الفيروسي.

تواصلت التعليقات الساخرة حول اختراع جهاز الكفتة، عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، في الذكرى الثانية لإعلان اللواء إبراهيم عبدالعاطي، في مؤتمر صحفي عن جهازه الذي سيعالج فيروس الإيدز وأمراضا أخرى بينها التهاب الكبد الفيروسي.

وفي فبراير 2014، أعلن المتحدث العسكري، العقيد أحمد علي، عن اكتشاف القوات المسلحة لأول جهاز عالمي، وبعد ان تبنته، أعلنت الهيئة الهندسية في 30 يونيو 2014، عن تأجيل استخدامه لمدة 6 أشهر، وتم التجديد أيضا لمدة مماثلة انتهت في مايو 2015، دون الإعلان عن تفاصيل نتائج الحالات التي تم إجراء التجارب عليها أو التي تماثلت منها للشفاء.

الحسيني يهنئ المصريين

هنأ مقدم البرامج، يوسف الحسيني، في سخرية، جموع الشعب المصري واللواء عبدالعاطي، بمناسبة مرور الذكرى الثانوية الثانية على اختراع الكفتة.

وقال ساخرا -عبر برنامجه “السادة المحترمون”، الذي يعرض على فضائية “أون تي في لايف”، مساء امس الثلاثاء-: جهاز الكفتة أثرى حياتنا وأثرى واقع البحث العلمي، تحدث عنه العالم وصار مضربا للأمثال، وأصبحت مصر تصنعه بشكل محلي ويصدر بنسبة 100% لجميع دول العالم، وأسهم في شفاء مليون مريض”.

 تساءل “الحسيني”، عن أين هو اللواء عبد العاطي الآن، وأين جهاز الكفتة، ولماذا لم يتم الكشف عن الجهاز هل هو من الأجهزة السرية؟ ولماذا لم يتم النشر عنه في أحد مجلات البحث العلمي؟.

الذكرى السنوية

وجاءت بعض تعليقات المغردين:

– شهـــد: الذكري السنوية لإختراع جهاز الكفتة، وده مريض أثناء تلقيه جرعة من علاج، شكرا سيات اللوز عبعاطي.

Ahmed Khatab- : الذكرى السنوية على الإعلان الأسطوري لجهاز الكفتة ” الايدز”

Jamal Ahmad- : ذكرى جهاز الكفتة.. المشكلة الأساسية ليست في الفنكوش وإنما في قابليتنا للتفنكش

– رحمة: اه زي جهاز الكفتة اشطا كله ممكن يحصل عادي.. المهم نفضل كدا

Nashaat Samy- : سنتين علي جهاز الكفتة … مشفناش حاجة يعني… فكرهم و نكد عليهم #كفتة_تايم  #السيسي   نصب علي الشعب.

باسم يوسف يكشف أسرار جهاز الكفتة

احتفل كل من الإعلامي الساخر باسم يوسف و العالم المصري بوكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” الدكتور عصام حجي،  بمرور عامين على الاختراع المعروف بجهاز “الكفتة”، حيث نشر “يوسف” عبر تطبيق “انستجرام” صورة تجمعهم. 

 وظهر الاثنان بالصورة مع منبه صغير، حيث قال “يوسف” معلقا: “ما زلنا في الانتظار”، وذلك بمناسبة مرور عامين على إعلان جهاز علاج فيروس سي الذي أعلنت عنه القوات المسلحة، والمعروف بـ”جهاز الكفتة”،  كما نشر “يوسف” مقطع فيديو على صفحته الشخصية فيس بوك ، يجمعه مع “حجي”، وكتب “اليوم الذكرى السنوية للإعلان الأسطوري لجهاز الكفتة.. أسرار تنشر لأول مرة.. شاهد قبل “الشفط

وبدأ “يوسف” حواره قائلاً: “معانا الدكتور عصام حجي، في ذكرى مرور عامين على جهاز الكفتة الجميل، اللي كان مفروض هيساعد على علاج ملايين المرضى، ويدخل لنا عملة صعبة”.

وتحدث “حجي” عن الجهاز قائلا: “شوفت الجهاز، وفتحته ولاقيت فيه إريال طالع منه سلكين، ومتوصل بقاعدة من البلاستيك، وكان فيه حجر، والمختصين وقتها قالولي ده حجر (مكي)، بيساعد في لقط الإشارات اللي بتيجي من الفيروسات، والجهاز أصلًا مكنش فيه أي شيء إلكتروني أو كهربائي”.

علق “يوسف” ساخراً: “الحجر المكي ده عشان يهدي الجهاز”، فقال”حجي”: “لأ هوا تقريباً عشان يهدي العيانين”، فقال يوسف: “حان الوقت إنك تبقى نادما على المصيبة اللي عملتها إنك حرمت مصر من اكتشاف عظيم زي ده، عايزين نفكر الناس إن الدكتور العظيم اللي عمل الجهاز بقى عضو مجلس نواب بالتعيين، أما اللواء عبد العاطي، مش عارفين هو فين حتى الآن، هو تقريبًا بيخلص كورسات في الطب الكوني”.

وختم “حجي”: “كنت أتمنى إنهم يعتذروا للشعب والإعلاميين يعتذروا”، فرد يوسف:  “والله أنت طيب قوي.. احنا آسفين جداً والله يا جماعة.. و”هابي كفتة تو إيفري بادي”.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اليوم الذكرى السنوية على الإعلان الأسطوري لجهاز الكفتة. اسرار تنشر لأول مرة. تعرف على السر داخل جهاز الكشف عن الفيروسات . شاهد قبل الشقط

‎Posted by Bassem Youssef on‎ 22 فبراير، 2016

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023