شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على إيرادات أكثر 10 أفلام عالمية عام 2015

تعرَّف على إيرادات أكثر 10 أفلام عالمية عام 2015
تعد إيرادات الأفلام، أحد المؤشرات على مدى نجاح الفيلم من الناحية الجماهيرية، وقد تخطت إيرادات بعض الأفلام العالمية عام 2015، حاجز المليار ونصف المليون دولار.

تعد إيرادات الأفلام ، احد المؤشرات على مدي نجاح الفيلم من الناحية الجماهيرية ، وقد تخطت ايرادات بعض الافلام العالمية عام 2015 حاجز المليار ونصف المليار دولار، من هذه الأفلام:

1- عالم الديناصورات


يعد فيلم “Jurassic World” أكثر أفلام العام، من حيث الإيرادات، وهو الجزء الرابع من سلسلة “الديناصورات” التي أعادها ستيفن سبيلبرج للحياة؛ حيث وصلت إيراداته إلى 652 مليون دولار داخل أميركا، ومليار و669 مليونًا كمجمل عائدات حول العالم.

2- بول ووكر لمرة أخيرة

حقق هذا الفيلم عالميًا، المركز الثاني، بمجمل عائدات مليار و515 مليونًا.

3- Avengers: Age of Ultron


على الرغم من أن الاستقبال النقدي للفيلم كان أضعف كثيرًا من الجزء الأول، إلا أنه حقق مليارًا و405 ملايين دولار.

4- Minions

الجزء الجديد من سلسلة Despicable Me، ورغم تقييمات الفيلم المنخفضة على مواقع التقييم النقدي والجماهيري، إلا أنه الفيلم العائلي الأنجح هذا العام؛ حيث حقق مليارًا و157 مليونًا.

5- Inside Out

عودة شركة “بيكسار” للرسوم المتحركة كانت قوية هذا العام بفيلم كان من أكثر أفلام العام مديحًا على المستوى النقدي، وجماهيريًا حقق الفيلم ضربة كبرى في شباك التذاكر، حل في المركز الخامس عالمياً بعائدات 851 مليون دولار.

6- جيمس بوند وإيثان هانت


في الجزءين الجديدين من سلاسل “جيمس بوند” و”المهمة المستحيلة”، تشابه في كل شيء، حتى في عائداتهما؛ جيمس بوند الجديد، جلب 822 مليون دولار عائدات عالمية. أما Mission: Impossible – Rogue Nation فجاء في المركز السابع بـ682 مليون دولار.

وجاءت المراكز الثلاثة الأخيرة من القائمة من نصيب كل من The Martian بعائدات 588 مليون دولار، وThe Hunger Games: Mockingjay – Part 2 بـ575 مليون دولار -مرشحة للزيادة لأنه ما زال في أسبوع عرضه الرابع فقط-، وأخيرًا Fifty Shades of Grey بـ570 مليونًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023