شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رصد” تكشف حقيقة ضابط أمطار الإسكندرية “مصطفى أنبوبة”

“رصد” تكشف حقيقة ضابط أمطار الإسكندرية “مصطفى أنبوبة”
شن رواد مواقع اتواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر حملة على الضابط مصطفى مختار أو المعروف بالضابط "أبو كرش" ، بعد ظهوره وسط الأمطار في محافظة الاسكندرية والتي أسفرت عن مقتل 6 أشخاص وإصابة العشرات وتشريد المئات من الأهالي.

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، حملة على الضابط مصطفى مختار أو المعروف بالضابط “أبو كرش”، بعد ظهوره وسط الأمطار في محافظة الإسكندرية، والتي أسفرت عن مقتل 6 أشخاص وإصابة العشرات وتشريد المئات من الأهالي.

الحملة التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي واجهتها حملة أخرى من عدة مواقع إخبارية وصفحات، مثل صفحة “الشرطة المصرية” على موقع “ُفيس بوك”، لتبدأ مدحًا متواصلًا للضابط مختار.

ونشرت عدة مواقع إخباريةأن الضابط كان أحد أبطال مصر في التايكوندو، حيث أرسل اللواء أحمد الفولي، رئيس اتحاد التايكوندو، ورئيس الاتحاد العربي والإفريقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي، شهادة تقدير إلى المقدم مصطفى مختار خاطر ضابط المرور بمحافظة الإسكندرية تقديرًا لجهوده في إنقاذ المدينة أثناء كارثة الأمطار الأخيرة، وذلك باعتباره بطلا للعبة التايكوندو ولسمعته الوظيفية الحسنة والرياضية المشرفة، وتقديرا من الاتحاد لرجال الشرطة الأبطال لمواجهتهم الصعاب بكل تفانٍ وجهد، على حد وصفهم.

وقامت صفحة الشرطة المصرية بحذف تعليقات رواد “فيس بوك” والتي سخرت من القاضي بأنه مرتشٍ، معتبرة إياه أحد أبطال الشرطة، إلا أن أهالي الإسكندرية كان لهم رأي آخر، حيث قال أحد رواد “فيس بوك” إن الضابط المذكور معروف باسم “مصطفى أنبوبة”.

وقال أحد أهالي الإسكندرية إن الضابط كان في “الإزالة” قبل نقله إلى المرور وعرف عنه أن مرتش، كما أنه معروف عند أغلب السائقين في منطقة عمله في الإسكندرية واسم شهرته مصطفى أنبوبة، على حد وصف الأهالي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023