شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تصريحات ساخرة لرئيس المكسيك تذيعها “المحور” على أنها حقيقة

بالفيديو.. تصريحات ساخرة لرئيس المكسيك تذيعها “المحور” على أنها حقيقة
وقعت إيمان الحصري مقدمة البرامج الفضائية بقناة "المحور" في سقطة مهنية، وذلك بعد إذاعتها لتصريحات ساخرة للرئيس المكسيكي إنريكي إخلاسيوس على أنها حقيقة

وقعت إيمان الحصري، مقدمة البرامج الفضائية بقناة “المحور”، في سقطة مهنية، وذلك بعد إذاعتها تصريحات ساخرة للرئيس المكسيكي إنريكي إخلاسيوس، على أنها حقيقة.

وكانت صحيفة ساخرة تدعى “الأهرام” المكسيكية قد نشرت تصريحات للرئيس المكسيكي يعلق فيها على حادث مقتل عدد من السياح المكسيكيين على يد قوات من الجيش المصري.

وجاء في التصريحات الساخرة، قول رئيس المكسيك، إنريكي إخلاسيوس: “نتفهّم دوافع مصر لقتل السياح، وأتساءل عن دوافع السياح الحقيقية للذهاب هناك؟”.

وقالت الجريدة الساخرة: “صرح مصدر رئاسي من العاصمة المكسيكية ريودي دي جانيرو تفهّم المكسيك رئاسةً وحكومةً وشعباً وجيشاً وشرطة، موقف السلطات المصرية، وأن لمصر كل الحقوق للدفاع عن أراضيها ضد أي إرهابٍ محتمل أو أي سائح دون تصريح انتظار”.

شاهد الفيديو: 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

مهزلة وكارثة إعلامية جديدة لمندوبي الأجهزة الأمنية في الفضائيات.. مذيعة المحور تقرأ الترجمة “الساخرة” لتصريحات رئيس المكسيك على أنها تصريحات حقيقية.. وتقول أن رئيس المكسيك هاجم ضحايا الحادث المكسيكين ودافع عن من قتلهم !!!!!!

Posted by Abdul rahman Yusuf on Wednesday, September 16, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023