شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الأوقاف ينضم للقائمة المقالة في التعديل الوزاري

وزير الأوقاف ينضم للقائمة المقالة في التعديل الوزاري
كشف مصدر بوزارة الأوقاف بحكومة محلب، أن رحيل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، من منصبه بات مؤكدا، ومن المقرر أن يكون ضمن التعديل الوزاري المرتقب لعدد من وزراء حكومة محلب

كشف مصدر بوزارة الأوقاف بحكومة محلب، أن رحيل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، من منصبه بات مؤكدا، ومن المقرر أن يكون ضمن التعديل الوزاري المرتقب لعدد من وزراء حكومة محلب.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ”الشروق”، أن مجلس الوزراء أبلغ وزير الأوقاف برحيله من الوزارة، وأنه سيكون ضمن التعديل الوزاري المرتقب، ولكن سيتم الانتظار لحين انتهاء موسم الحج، حيث إن وزير الأوقاف يترأس البعثة المصرية الرسمية للحج في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية للعام الحالي.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الوزراء طلب من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ترشيح أحد قيادات جامعة الأزهر أو المشيخة لتولي منصب وزير الأوقاف خلفا لـ”جمعة”.

وتابع أن مجلس الوزراء طالب شيخ الأزهر بأن يرشح شخصية أزهرية شابة تكون لديها خبرة في العمل الإداري، وليس لديها أي انتماءات سياسية أو حزبية، وعلى دراية كاملة بملف المساجد وتطوير الخطاب الديني، ومواجهة الفكر المتطرف والجماعات المتشددة.

وتم اليوم قبول استقالة الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة، وعلى الفور قبضت عليه قوات الأمن بتهمة تلقي رشوة وإهدار المال العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023