شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النور: نحترم السلام الجمهوري.. ومغردون: لوهتعملوا عجين الفلاحة هتتحلوا

النور: نحترم السلام الجمهوري.. ومغردون: لوهتعملوا عجين الفلاحة هتتحلوا
سخر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من تصريحات محمد صلاح، المتحدث الإعلامي بحزب النور حين قال إن الحزب يعترف بالوقوف احترامًا للسلام الجمهوري، وأنه منخرط في الحركة الوطنية، مُشيرًا إلى أنه رفض مشاركة جماعة الإخوان في

سخر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من تصريحات محمد صلاح، المتحدث الإعلامي بحزب النور التي قال فيها: إن الحزب يعترف بالوقوف احترامًا للسلام الجمهوري، وأنه منخرط في الحركة الوطنية، مُشيرًا إلى أنه رفض مشاركة جماعة الإخوان في التهام ما وصفه بـ”كعكة” مجلس الشعب الماضي.

علق حضري أحمد قائلاً: “اه من حزب الزور لعنة الله على كل منكم ﻻ أستثني أحدًا منكم ومن حزبكم”.

وقال يوسف بدوي: “متاجره بالدين ولا اسمو ايه ده ياخاين مش مخيوووون”.

وسخرت سمر علي الربعاوية قائلة: “لو هتعمل عجين الفلاحة، حزب النور هيتحل يعني هيتحل.. الدور عليكم”.

وقال زكي زيكو: “وهل احترام السلام الجمهوري مبدأ وواجب أم حاجه تانيه ؟ وهل احترام السلام الجمهوري رهين بوجود هذا أو ذاك ؟ هل السلام الجمهوري كان يعزف للاخوان حينما كانوا في السلطه ؟؟ شخص غريب ومريض”.

كان أعضاء في حزب النور رفضوا الوقوف خلال أداء السلام الجمهوري في الجلسة الافتتاحية لمجلس الشعب السابق، وقالوا وقتها إنه “حرام شرعًا”.

وخلال مداخلة للمتحدث باسم حزب النور مع برنامج “كلام جرايد” على فضائية “العاصمة”، مساء أمس الجمعة، قال إنه لا علاقة للحزب بالإخوان، مُضيفًا: “نتعرض لإرهاب الإخوان المسلمين الذين كفرونا واتهمونا بالخيانة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023