شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليقًا على أحكام قسم “العرب.. “تحالف بورسعيد”: الحكم بعد المكالمة

تعليقًا على أحكام قسم “العرب.. “تحالف بورسعيد”: الحكم بعد المكالمة
أصدر تحالف دعم الشرعية ببورسعيد بياناً عقب صدور الأحكام بالقضية المعروفة بـ"إقتحام قسم العرب"، ندد خلاله بالأحكام التي أصدرتها محكمة جنايات بورسعيد اليوم السبت، بالمؤبد على 19 حضورياً.

أصدر تحالف دعم الشرعية ببورسعيد بيانًا عقب صدور الأحكام بالقضية المعروفة بـ”اقتحام قسم العرب”، ندد خلاله بالأحكام التي أصدرتها محكمة جنايات بورسعيد اليوم السبت، بالمؤبد على 19 حضوريًّا.

قضت محكمة جنايات بورسعيد بالمؤبد على 19 حضوريًّا من بينهم الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومحمد البلتاجي، القيادي بالجماعة، وصفوت حجازي، بينما حكم على 76 بالمؤبد غيابيًّا وحكم على 28 آخرين بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، فضلاً عن الحكم ببراء 68 ممن كانوا متهمين بالقضية.

وقال التحالف: “ما زال قضاء العسكر يمارس هوايته ويصدر الحكم بعد المكالمة؛ حيث صدرت أحكامه اليوم لتكون عنوانًا على الظلم والجور فيمن أُنيط بهم أن يتكلموا بالعدل”.

وأضاف: أصدرت اليوم محكمة جنايات بورسعيد أحكامًا عشوائية لتبث فقط ولاءها لنظام انقلابي دموي قمعي فاشيٍّ لتحكم بالمؤبد على ما يزيد عن 90 من خيرة أبناء الوطن، بالإضافة إلى 28 حكم عليهم بـ10 سنوات”.

وتابع: “سنواصل ثورتنا ونستمر فى نضالنا ضد الظلم والبغي والعدوان حتى نسقط هذا الانقلاب المشؤوم وكل أذنابه ومؤيديه”.

وختم: “إلى أهالي المعتقلين الصامدين الصابرين، عظم الله أجركم على ما تقدمون من تضحيات عظيمة تؤدي إلى الثبات وتزرع الأمل في النفوس، وإن الله ناصر دينه ومظهر الحق لينال كل عامل جزاء فعله”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023