شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملة الدفاع عن المحامين تدين اقتحام مكتب زميلهم المشير أحمد بأكتوبر

حملة الدفاع عن المحامين تدين اقتحام مكتب زميلهم المشير أحمد بأكتوبر
أصدرت حملة الدفاع عن المحامين بياناً أدانت فيه اقتحام مكتب زميلهم المحامي المشير أحمد، بميدان الحصري بالسادس من أكتوبر فجر اليوم الأربعاء

أصدرت حملة الدفاع عن المحامين بياناً أدانت فيه اقتحام مكتب زميلهم المحامي المشير أحمد، بميدان الحصري بالسادس من أكتوبر فجر اليوم الأربعاء.

وقالت الحملة، في بيان لها نشره المحامي منتصر الزيات، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، إن حملة الدفاع عن المحامين تلقت خبر اقتحام مكتب الزميل المحامي المشير أحمد بأبراج زمزم بمنطقة الحصري بالسادس من أكتوبر فجر الأربعاء، والاستيلاء على اللاب توب الخاص به، مضيفا: “وقد حاول الزملاء تحرير محضر بالواقعة بقسم 6 أكتوبر؛ نظرًا لوجوده بالساحل الشمالي في إجازته السنوية، إلا أن القسم رفض تحريره بزعم ضرورة وجود صاحب المكتب شخصيا رغم وجود توكيل رسمي، ورفضت النجدة أيضا تحرير محضر ومعاينة الواقعة”.

وأدانت الحملة كسر باب المكتب الخاص ومحتوياته، في حين أن البرج السكني الموجود به المكتب له أمن خاص، لكنه لم يمنع من قاموا باقتحام المكتب.

وطالب حملة الدفاع عن المحامين السلطات الأمنية بإجراء تحقيق سريع وعاجل حول الواقعة، معتبرة أن هذا البيان بمثابة بلاغ لنقيب المحامين للتدخل العاجل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023