شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميليشيا الحوثي يجددون قصفهم على الأحياء السكنية بتعز

ميليشيا الحوثي يجددون قصفهم على الأحياء السكنية بتعز
جدد الحوثيون والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي صالح، مساء اليوم الأربعاء، قصف مواقع المقاومة الشعبية والأحياء السكنية بمحافظة تعز وسط اليمن

جدد الحوثيون والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي صالح، مساء اليوم الأربعاء، قصف مواقع المقاومة الشعبية والأحياء السكنية بمحافظة تعز وسط اليمن، حيث تشهد المحافظة مواجهات عنيفة منذ زحف الحوثيين نحوها قبل أكثر من 4 أشهر، وخلفت تلك المواجهات مئات القتلى والجرحى، بينهم مدنيون.

وقالت مصادر محلية إن قصفا عنيفا شنه الحوثيون وقوات صالح من مواقع تمركزهم في اللواء، ومن ضواحي المدينة من الاتجاه الشرقي، موضحة أن القصف أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المدنيين، كون القصف يطلق بشكل عشوائي وكثيف.

يأتي ذلك في الوقت الذي شنت به المقاومة الشعبية هجوماً على مواقع الحوثيين وقوات صالح بمقر قوات الأمن الخاصة “الأمن المركزي سابقا”، حسب تصريحات رشاد الشرعبي، الناطق الرسمي باسم المقاومة بتعز.

وقال “الشرعبي” إن “الألغام المزروعة في محيط تلك المواقع هي العقبة الوحيدة التي لا تزال أمام المقاومة وتمنعهم من اقتحامها”، موضحًا أن الحوثيين وقوات صالح أمطروا أحياء تعز اليوم بالقصف العنيف، “فكلما تقدمت المقاومة نحو مواقع جديدة وسيطرت عليها يكثف الحوثيون وقوات صالح قصفهم على مواقع المقاومة والأحياء السكنية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023