شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مياه الصرف الصحي تغرق الشوارع بأسوان وسط تجاهل المسؤولين

مياه الصرف الصحي تغرق الشوارع بأسوان وسط تجاهل المسؤولين
يشكو أهالي منطقة السيل بمدينة أسوان من انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع، مسببة تعطيل حركة السير بالمنطقة وسط تجاهل المسؤولين

يشكو أهالي منطقة السيل بمدينة أسوان من انتشار مياه الصرف الصحي في الشوارع، مسببة تعطيل حركة السير بالمنطقة وسط تجاهل المسؤولين.

ولم يمر سوى أسبوع على غرق منطقة بركة الدماس بالمدينة، لتتعرض منطقة السيل للمشكلة نفسها، حيث تسبب انسدادا في إحدى مواسير الصرف الصحي، في خروج المياه وانتشارها بالشوارع، مما أدى إلى غلق المحلات وتعطيل المواطنين بالمنطقة.

يذكر أن تلك المنطقة هي منطقة أسواق مشهورة بالمحافظة، والتي يذهب إليها الأهالي للتسوق، مما قد يسبب حالة من الركود في عملية البيع.

وشاركت شبكة “رصد” أهالي المنطقة مشكلتهم واستمعت لشكواهم؛ حيث قال أحمد إيهاب، أحد أصحاب المحلات بالمنطقة، والذي اضطر لغلق المحل بسبب المياه: “كل يوم مشكلة، هنفضل كده لحد إمتى إحنا زهقنا، البلد مافيهاش مسؤول بيشوف شغله صح لازم نفضل كام يوم علشان يبدؤوا يتحركوا”.

وأضافت إحدى ربات البيوت تدعى سميحة السيد: “أنا بحدد يوم واحد في الأسبوع أنزل أتسوق وأشتري حاجات البيت، ولما نزلت النهارده تفاجأت بالمياه في كل شوارع المنطقة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023