شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “شفيق” خلوني ساكت و”ملموم”.. والمقاتل لا يترك رقبته للأعداء

بالفيديو.. “شفيق” خلوني ساكت و”ملموم”.. والمقاتل لا يترك رقبته للأعداء
قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، إنه يمتلك العديد من المعلومات الهامة والكثيرة عن العديد من الشخصيات، مضيفا: «معلوماتي كثيرة جدًا، وخليني ساكت وملموم».

قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق، إنه يمتلك العديد من المعلومات الهامة والكثيرة عن العديد من الشخصيات، مضيفا: “معلوماتي كثيرة جدًا، وخليني ساكت وملموم”.

وأضاف “شفيق” في لقاء له مع الإعلامي عبدالرحيم علي، -لم يتحدد موعد إذاعته- على شاشة قناة “العاصمة”، أن لا أحد يستطيع منعه من العمل السياسي أو الترشح لمجلس الشعب.

وحول أسباب عدم عودته لمصر، قال المرشح الرئاسي السابق: “المقاتل لا يترك رقبته للأعداء”، حسبما ظهر بالإعلان الترويجي للبرنامج.

وكشفت صحيفة “الشروق” مسبقًا أن رئيس أحد الأجهزة السيادية زار أبوظبى قبل أيام للبحث والتنسيق فى ملفات عديدة، منها اقناع مسئولى الإمارات بالحد مما تعتبره القاهرة تحركات غير مقبولة من جانب المرشح الرئاسى الخاسر. 

وأوضح المصدر، أن مبعوث الانقلاب ليس الأول الذى يذهب إلى الإمارات لبحث هذا الملف كما أنها ليست المرة الأولى التى يثار فيها هذا الأمر، ولكن الأمور باتت تأخذ منحنى غير مقبول لدى العسكر، بعدما بدا أن شفيق يتحرك الآن كما لو كان سياسيا فى المنفى وهذا غير حقيقى وغير مقبول.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023