شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رغم غموض موعد الانتخابات.. الصراع والتفكك يسيطران على قوائم الأحزاب

رغم غموض موعد الانتخابات.. الصراع والتفكك يسيطران على قوائم الأحزاب
أعلن السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن قيادات الحزب يؤيدون الانسحاب من قائمة "في حب مصر"، ولكن الأغلبية من النواب الوفديين كان لهم رأيًا آخر، متهمًا "في حب مصر" أنها الوريث الشرعي لقائمة كمال الجنزوري

أعلن السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن قيادات الحزب يؤيدون الانسحاب من قائمة “في حب مصر”، ولكن الأغلبية من النواب الوفديين كان لهم رأيًا آخر، متهمًا “في حب مصر” أنها الوريث الشرعي لقائمة كمال الجنزوري، مؤكدًا أن قائمة الوفد المصري كانت قادرة على الاكتساح -على حد قوله-.

 ووفق موقع “اليوم السابع”، قال “البدوي”، إنه التقى كمال الجنزوري الذي عرض عليه 25 مقعدًا، منهم 13 اسمًا من خارج حزب الوفد، وسينضمون للحزب فقط للترشح على قوائمه الانتخابية، إضافة إلى 12 مرشحًا آخرين من الوفد.

وأوضح رئيس حزب “الوفد”، أن “الجنزوري” عرض عليه مجموعة أسماء معظمها من الحزب الوطني، إضافة إلى شخصيات تهاجم ثورة 25 يناير وتعتبرها مؤامرة، كما رفض إطلاعه على أسماء المرشحين بالكامل، ما دفع البدوي لرفض الانضمام إلى قائمة “في حب مصر” والتمسك بقائمة الوفد المصري.

تجدر الإشارة إلى أن موعد الانتخابات البرلمانية لا زال غامضًا حتى الآن، بسبب حكم المحكمة الدستورية ببطلان قانون الانتخابات، الأمر الذي أجل إعلان موعد الانتخابات البرلمانية لأجل غير مسمى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023