شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عاصفة الحزم” تواصل استهداف مواقع الحوثيين ومؤيدي صالح

“عاصفة الحزم” تواصل استهداف مواقع الحوثيين ومؤيدي صالح
استهدفت طائرات "عاصفة الحزم" الاثنين عدة مواقع للحوثيين وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في مدينة عتق بمحافظة شبوة الواقعة جنوب شرق البلاد.

استهدفت طائرات “عاصفة الحزم”، اليوم الإثنين، عدة مواقع للحوثيين وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، في مدينة عتق بمحافظة شبوة الواقعة جنوب شرق البلاد.

 وأفادت مصادر محلية، بأن المقاتلات شنت 5 غارات جوية على مبنى إدارة الأمن الخاص في عتق، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح منذ أيام، بحسب “روسيا اليوم”.

وسيطرت اللجان الشعبية التابعة للرئيس هادي في شبوة على معسكر عزان، واللواء الثاني مشاة، وعلى معسكر النشيمة الاستراتيجي المؤدي إلى ميناء بلحاف.

كما شنت مقاتلات تحالف “عاصفة الحزم”، في وقت مبكر من صباح اليوم، غارة على قاعدة العند بمحافظة لحج الواقعة جنوب البلاد.

إلى ذلك، أفادت مصادر محلية بوقوع اشتباكات وصفت بـ”العنيفة” بين الحوثيين واللجان الشعبية في لحج في منطقة مثلث العند، أسفرت عن مقتل 5 من أفراد اللجان الشعبية وإصابة 20 آخرين، فيما قتل 6 من الحوثيين.

وشهدت محافظة عدن، فجر الإثنين، اشتباكات وحرب شوارع بين مسلحي الحوثيين واللجان الشعبية التابعة للرئيس هادي، تركزت في منطقتي القلوعة وكريتر، ما أدى إلى نزوح العشرات من سكان عدن إلى جيبوتي، فراراً من المعارك الضارية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023